شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. هل يذهب كينو للرياض بدلا من جدة؟.. تغريدة مثيرة للجدل من رئيس الهلال

كينو

صورة أرشيفية - كينو

أثار الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال السعودي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب البرازيلي كينو لاعب نادي بيراميدز.

وكتب رئيس الهلال السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "كينو يا كينو، قربت يا كينو".

وتسببت تغريدة رئيس الهلال في جدل كبير بمواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض للصفقة، بجانب تداول تصريحات سابقة بشأن اقتراب اللاعب من اتحاد جدة السعودي.

وما زاد من التكهنات، تداول المتابعين احتمالية أن يكون كينو بديلا للسوري عمر خربين مهاجم الهلال، والذي سبق وأعلن بيراميدز في شهر سبتمبر الماضي الحصول على خدماته بداية من يناير المقبل.

وما يعزز من إمكانية أن يظهر كينو في الرياض بدلا من جدة، هو احتمالية أن تكون إصابة عموري لاعب وسط الهلال في الرباط الصليبي للركبة وغيابه لفترة طويلة وبالتالي قد يتم رفع اسمه من قائمة الأجانب لو تأكد غيابه لنهاية الموسم.

ويمتلك الهلال بين قائمته 8 أجانب وفقا للائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم وهم: البرازيلي كارلوس إدواردو، والعماني علي الحابسي، والفنزويلي جيلمين ريفاس، والإسباني ألبرتو بوتيا، وأندريه كاريو من بيرو، والفرنسي بافيتيمبي جوميز، والسوري عمر خربيين، والإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري".

وسبق وأعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ومستثمر نادي بيراميدز، عن اقتراب انتقال كينو لنادي اتحاد جدة السعودي خلال انتقالات يناير المقبلة.
 
تصريحات آل الشيخ، كانت عبر قناة "العربية" السعودية، عندما أفصح عن انتهاء تجربة بيراميدز بسبب الأوضاع غير المرضية في الرياضة المصرية، وأبدى استيائه مما حدث له، وأشار الى أن كينو سوف ينتقل لاتحاد جدة. 

أحمد حسن، المشرف العام على الكرة في نادي بيراميدز، والمتحدث الرسمي للفريق، كان قد صرح لبرنامج "الماتش" في وقت سابق، بأن كينو مستمر مع بيراميدز دون أي مشاكل، مؤكدا تمنيه لهذا الأمر، نافيا وجود أي معلومات لديه عن رحيل اللاعب لأي نادي أخر.

ولم يفصح كينو خلال حواره الأخير لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمر أديب عبر قناة "ام بي سي" عن أي عروض سعودية وصلت له مؤخرا، وشدد على أنه لم يناقش أيضا العرض الصيني، مؤكدا أن هذا الأمر في يد الإدارة.

وتواجد كينو في الدوري الممتاز المصري، مطلع الموسم الحالي عبر نادي بيراميدز بعدما تم تغيير اسمه من "الأسيوطي" بعد قيام آل الشيخ بضخ استثمارات هائلة بالنادي، وتألق اللاعب بشدة وسجل 5 أهداف، بجانب ثنائية في كأس مصر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات