جميع المباريات

إعلان

اتحاد جدة يؤكد ثقته بالمدرب بيليتش رغم تذيل جدول الدوري 

سلافين بيليتش

بيليتش

أكد حسين الشريف المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد السعودي ، ثقة النادي الهائلة بالمدرب الكرواتي سلافين بيليتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، وذلك رغم أن الفريق يقبع في المركز الأخير بجدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطتين.

وقال الشريف في بيان أصدره اليوم الثلاثاء "بيليتش محل ثقة الاتحاديين ، ويحظى بدعم الإدارة" ، مطالبا الجميع بعدم الالتفات لمن يريد التشويش وإثارة الجدل حول الفريق.

وأضاف الشريف أن الاتحاد يقف حاليا أمام مرحلة جديدة وحساسة "تتطلب تكاتف الجميع وتعاضده من أجل العميد".

ولا يزال الاتحاد يبحث عن انتصاره الأول في الدوري ، وقد خسر مباراته الماضية أمام الأهلي 1 / 3 مساء الأحد في المرحلة العاشرة من المسابقة ليتجمد رصيده عند نقطتين في المركز السادس عشر الأخير.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية قد أعلن أمس الاثنين قبول استقالة نواف المقيرن من رئاسة نادي الاتحاد ، وكلف المهندس لؤي ناظر برئاسة مجلس إدارة نادي الاتحاد ، وحمد الصنيع نائبا للرئيس.

وذكر آل الشيخ عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" :"بناء على تقديم أخي نواف المقيرن استقالته من إدارة نادي الاتحاد ، فقد تم قبول استقالته مقدرا له جهوده خلال المرحلة الماضية".

وأضاف :"كما تم تكليف المهندس لؤي ناظر برئاسة مجلس إدارة نادي الاتحاد ، والأخ حمد الصنيع نائبا للرئيس. تمنياتي لهم وللاتحاد بالتوفيق".

وكان المقيرن غرد عبر حسابه بتويتر ، بعد نهاية مباراة الاتحاد والأهلي بالهزيمة الثامنة للعميد خلال عشر مباريات ، قائلا :"لكل الاتحاديين الأعزاء على قلبي.. لظروفي الخاصة... تقدمت لأخي معالي الأستاذ تركي آل الشيخ بطلب الاستقالة من رئاسة مجلس إدارة النادي، عملت ما أستطيع من أجل هذا الكيان العظيم وجمهوره الغالي، وسأظل إلى جانب اتحادنا كمحب وعاشق وداعم له في المرحلة المقبلة.. متمنيا التوفيق للعميد وجمهوره".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن