إعلان

ميدو يستهل مشواره مع الوحدة بهزيمة ثقيلة في الدوري أمام الفيصلي

06:48 م 20/12/2018
ميدو

أحمد حسام "ميدو"

استهل أحمد حسام "ميدو" مشواره كمدير فني لفريق الوحدة السعودي بهزيمة ثقيلة أمام نظيره الفيصلي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري هناك.

وجاءت الأهداف سريعًا مع بداية المباراة؛ حيث سجل دا سيلفا للفيصلي في الدقيقة الأولى قبل أن يضيف برانكو الثاني في الدقيقة الـ 17 ثم أختتم عبد العزيز البيشي الثلاثية في الدقيقة 47.

وبهذه الهزيمة توقف رصيد الوحدة عند النقطة 21 في المركز السادس، بينما رفع الفيصلي رصيده إلى النقطة 20 ليصعد للمركز السابع بدلاً من التاسع.

وكان نادي الوحدة السعودي قد أعلن يوم الأحد الماضي تعيين أحمد حسام "ميدو" مديرًا فنيًا للفريق بصورة مؤقتة بعد رحيل مدربه وكذلك مستشارًا فنيًا للفريق.

وتُعد الهزيمة أمام الفيصلي الثالثة على التوالي للوحدة بعد السقوط بهدفين مقابل هدف أمام الاتفاق وكذلك بهدف نظيف أمام التعاون.

ولا تُعد نتيجة ( 3 - 0) هي الأكبر للوحدة خلال الموسم الجاري فهُزم من الهلال بذات النتيجة في نوفمبر الماضي.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
مباشر
إسكتلندا

إسكتلندا

0 2
البرازيل

البرازيل

52

منتخب البرازيل يتفوق على اسكتلندا بهدفين مقابل لاشئ في الشوط الأول

Advertisement
مباشر
المغرب

المغرب

2 2
هايتى

هايتى

43

جوووووووووووووووووووووول ويلسون إيسيدور يسجل الهدف الثاني لهايتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg