جميع المباريات

إعلان

عقوبات ضد رئيس الهلال والمدير الفني بسبب مباراة أهلي جدة

الهلال

الهلال

فرضت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم غرامة مالية على الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال السعودي، وجورجي جيسوس مدرب الفريق.

وألزمت لجنة الانضباط والأخلاق رئيس الهلال بدفع غرامة مالية قدرها 25 ألف ريال لما بدر منه خلال مباراة فريقه أمام الأهلي والتي فاز بها فريقه 4 / 3.

وقالت اللجنة في بيان نشره الاتحاد السعودي :"دخول رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل إلى أرضية الملعب عقب نهاية المباراة في حين يمنع ذلك في الملاعب التي يكون فيها منصة شرفية في نفس جهة غرفة ملابس اللاعبين، حسب ما جاء في تقرير مراقب المباراة الوارد الى اللجنة وذلك في المباراة التي أقيمت بين الهلال والأهلي أمس الجمعة على ملعب جامعة الملك سعود ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هو الأمر الذي يشكل مخالفة منه لأحكام المادة (66) من لائحة الانضباط والأخلاق للاتحاد السعودي لكرة القدم".

كما ألزمت مدرب الهلال، جورجي جيسوس، بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال لعدم ارتداء البطاقة التعريفية للرابطة خلال وقت المباراة رغم تذكيره حسب ما ورد في تقرير مراقب المباراة الوارد للجنة.

اقرأ أيضا

أوباميانج يتخطى صلاح ويُعلن نفسه هدافًا للدوري الإنجليزي

تقرير.. كيف يلعب الأهلي بتشكيل المصابين والصفقات؟ فريق غير متاح حاليًا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

2

بدلاء النصر: راغد النجار - فارس افندي - عواد امان - عبد العزيز الفرج - محمد قاسم - نواف بوشل - علي الحسن - مشاري النمر - عبد العزيز العليوة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن