شاهد كل المباريات

إعلان

ميدو يعلن استمراره مديرا فنيا للوحدة السعودي.. ويكشف سبب قبوله المهمة

ميدو

أحمد حسام ميدو

أعلن أحمد حسام "ميدو"، بشكل رسمي، استمراره كمدير فني لنادي الوحدة السعودي لنهاية الموسم.

وكان أحمد حسام "ميدو" قد أعلن في وقت سابق عن توليه منصب المستشار الفني لنادي الوحدة السعودي، وقبول مهمة المدير الفني المؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد.

ونشر ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "أعلن توصلي لاتفاق مع نادي الوحدة السعودي على تدريب الفريق بعقد يمتد لنهاية الموسم الحالي، أنهيت تفاصيل التعاقد مع رئيس النادي المحترم حاتم خيمي".

وتابع "دعواتكم بالتوفيق لنا إن شاء الله، فخور بتواجدي في أقوى دوري في المنطقة العربية ومنافسة مدربين كبار كل أسبوع، دعواتكم لنا".

واختتم "اكثر شيء شجعني على قبول المهمة هو حماس مجلس ادارة النادي لتحقيق أهداف الفريق ومجموعة اللاعبين الذين اظهروا في الأيام الأخيرة انهم مقاتلين مستعدين للقتال معا من اجل إنهاء الدوري في مركز متقدم يليق بجماهير نادي الوحدة".

ويحتل الوحدة السعودي، المركز السادس في ترتيب جدول مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، برصيد 24 نقطة، متساويا في النقاط مع أهلي جدة صاحب المركز الخامس.

الجدير بالذكر، أن ميدو، قاد فريق الوحدة كمدير فني في مباراتين أمام الفيصلي وأهلي جدة، خسر الأولى بثلاثة أهداف دون مقابل، وحقق انتصارا مثيرا في اللقاء الثاني بهدفين مقابل هدف.

طالع أيضا..

السعيد يوجه رساله للأهلي السعودي بعد أول مباراة له مع بيراميدز

أمير مرتضى منصور يُعلن إتمام صفقة خالد بوطيب

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات