إعلان

نائب الوحدة السعودي يشيد بميدو "فنيا".. ويصرح: الخطأ جسيم.. والجمهور "خط أحمر"

11:09 م 19/03/2019
ميدو

أحمد حسام "ميدو"

قال عبدالله خوقير، نائب رئيس نادي الوحدة السعودي، أن أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق للفريق، قدم مع الوحدة مردود فني جيد، مشيرا الى أن جماهير الوحدة "خط أحمر".

وأعلن نادي الوحدة السعودي رسميا إقالة أحمد حسام "ميدو" من تدريب الفريق.

وأشار خوقير في تصريحات لبرنامج "الوقت الأصلي" عبر قناة "SBC" "ما حدث في الوحدة كل خير، ما قدمه ميدو مع الوحدة رائع جدا جدا، حضوره كان جيدا وقدم معنا مباريات مميزة خلال فترة تواجده".

وأكمل "ما حدث خطأ جسيم، الأمر الذي تم والإساءة جاءت من حساب موثق، ونتمنىٰ أن يكون الحساب كان خارج سيطرته بالفعل، لكن نؤكد أن الخطأ جسيم، وجمهور الوحدة خط أحمر".

وكان ميدو قد توجه بالسباب لأحد جماهير الوحدة من خلال حسابه على تويتر قبل أن يُعلن الأول أن حسابه تعرض للسرقة قبل أن ينجح في استعادته من جديد.

ميدو كتب عبر حسابه على "تويتر" "للاسف تم اختراق حسابي والحمد لله تم استرجاعه".

اقرأ أيضا:

رسميا.. إقالة ميدو من تدريب الوحدة السعودي

تقرير.. محطات ميدو التدريبية .. دجلة الأطول.. تجربة خارجية.. وبطولة "بيضاء"

ميدو معلقا على إقالته: سأثبت قانونيا اختراق حسابي

 

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg