جميع المباريات

إعلان

سعفان ينتقد تصريحات عواد.. ويصرح: مصيره في يد الإسماعيلي وليس تركي آل الشيخ

عواد

عواد وتركي آل الشيخ

انتقد سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي، التصريحات التي خرج بها محمد عواد حارس الفريق المعار لصفوف الوحدة السعودي لنهاية الموسم.

عواد سبق وصرح مشددا على حسن علاقته مع تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مشيرا الى أن بقائه في السعودية مرتبط بآل الشيخ.

وقال سعفان الصغير في تصريحات لقناة "النهار" عبر برنامج "نمبر وان" "منذ فترة ظل عواد يتحدث عن تركي آل الشيخ لمدة ساعة ونصف، وألمح لرحيله من جديد عن الإسماعيلي والاستمرار في السعودية عن طريق آل الشيخ، لكن أحب أن أقول له أن الأمر في النهاية بعد المولى عز وجل بيد إبراهيم عثمان ومجلس الإسماعيلي اذا كان سيتم تجديد الإعارة أم لا".

وتابع "تركي آل الشيخ ليس في يده أي أمر بخصوص مستقبل محمد عواد، الحارس سوف يأتي يوم 15 يونيو المقبل ليسلم نفسه للإسماعيلي، أي قرار أخر بشأن مستقبله سواء الرحيل للسعودية أو البحرين أو أي مكان أخر يخص مجلس الإدارة فقط، سوف يعود لنا يوم 15 يونيو".

واستمر "علاقة عواد بآل الشيخ واحترامه له هذا أمر خاص به وخارج كرة القدم، يخرج معه في أي تجمع أو أي مقهى، لكن الإسماعيلي له كبريائة ومجلسه وجمهوره، قراره في النهاية يكون من خلال مجلس الإدارة".
 
واختتم "مصير عواد ليس في يد تركي آل الشيخ، ماذا لو جاء عرض أخر لعواد في الإمارات أو اليمن، مجلس إدارة الإسماعيلي هو صاحب الحق في تحديد مصير اللاعب وليس أي شخص أخر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن