شاهد كل المباريات

إعلان

موسم للنسيان.. خسارة 3 بطولات للهلال السعودي.. والرابعة في مهب الريح 

الهلال

الهلال

يعاني فريق الهلال السعودي من أزمة على مستوى الألقاب هذا الموسم، في ظل الخسائر المتلاحقة التي ضربت الفريق وعجلت بخروجه من بطولة كأس خادم الحرمين وخسارة السوبر المصري السعودي وكأس زايد للأندية الأبطال، وذلك قبل نهاية الموسم الكروي، ليكتفي الفريق بالمنافسة على لقب وحيد وهو الدوري السعودي للمحترفين والذي لم يضمن هو الآخر الحفاظ على لقبه.

بطل الدوري السعودي للمحترفين للموسم الماضي، خسر أمام التعاون بنتيجة 5 / صفر، اليوم الجمعة، ليصعد الأخير للمرة الثانية في تاريخه إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويلتقي التعاون في المباراة النهائية مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى التي تجمع بين اتحاد جدة والنصر، المقرر إقامتها غدا السبت.

وكان الهلال قد تأهل لهذا الدور بفوزه على الدرع 9 / صفر في دور الـ64 ثم الفوز على هجر 3 / صفر في دور الـ32، وفي دور الستة عشر تغلب على الفيصلي 3 / 2 ثم الفوز على الاتفاق 3 / 2 في دور الثمانية.

الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين، لم يكن الضربة الأولى للهلال، فقبل عدة شهور خسر الفريق السعودي لقب كأس السوبر المصري السعودي أمام الزمالك.

واستطاع الزمالك أن يتوج بالكأس بعدما سجل هدفين في الشوط الأول عن طريق حمدي النقاز وكابونجو كاسونجو، بينما جاء هدف الهلال الوحيد عن طريق عمر خربين، في لقاء اقيم يومها في الرياض.

وقبل أيام خسر الهلال بطولة زايد للأندية العربية الأبطال، لحساب فريق النجم الساحلي التونسي، بنتيجة هدفين لهدف، في لقاء أقيم على ملعب هزاع بن زايد.

ويتبقى لفريق الهلال بطولة واحدة ينافس عليها وهي الدوري السعودي، فحتى الآن يتصدر فريق النصر المسابقة برصيد 64 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الهلال، ويتبقى للأخير مباراة أمام التعاون في الجولة الـ 28.

في الدوري السعودي، انحصرت المنافسة بين الهلال والنصر، فالأول يتبقى له 3 مباريات والعالمي يتبقى له مواجهتين ويبدو أن المنافسة ستستمر حتى الجولة الأخيرة.

اقرأ أبضا

الأهلي يستعيد وليد سليمان أمام الطلائع.. ويحدد موقف المصابين

تقرير.. المقاعد الإفريقية.. بيراميدز والأهلي يضمنان.. والتأجيل يحل الأزمة

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات