جميع المباريات

إعلان

رينار: هدفي الوصول مع المنتخب السعودي لمونديال 2022

منتخب السعودية

المنتخب السعودي

أكد الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني للمنتخب السعودي، أنه تولى مسؤولية تدريب الفريق بهدف الوصول إلى منافسات كأس العالم لكرة القدم 2022 بقطر.

وقال رينار في تصريحات نقلها الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "جئت للسعودية لتحقيق هدفي بالتأهل إلى كأس العالم 2022، مثلما فعل بيرت فان مارفيك مع القائمة السابقة".

وكان الهولندي مارفيك قاد المنتخب السعودي للتأهل إلى نهائيات كأس العالم بروسيا قبل أن يتسلم الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي قيادة الفريق خلال النهائيات.

وتحدث المدرب الفرنسي عن عبد الله المعيوف حارس مرمى الهلال قائلا :"بعد مواجهة اليمن أبلغني المعيوف باعتزاله الدولي، واحترمت قراره وتواصلت معه في وقت لاحق لكنه أكد لي تمسكه بالقرار، وهو الآن يقدم مستويات رائعة مع الهلال وباب المنتخب مازال مفتوحا له".

وأضاف: "نحن في فترة استثنائية، ولكي أكون صريحا، هناك أناس تضرروا بصورة أكبر منا، وكنا نتوقع أن نلعب في شهري مارس ويونيو، لكن المباريات تأجلت لشهر أكتوبر فقررنا إلغاء المعسكر".

وأوضح المدرب الفرنسي سبب استدعاء حبيب الوطيان حارس مرمى نادي الهلال الجديد رغم عدم مشاركته مع فريقه.

وأوضح رينار :"استدعيت حبيب الوطيان لأنه كان يلعب مع الفتح في آخر جولات الدوري الموسم الماضي، وكان حارساً جيداً رغم أن فريقه كان مهددا بالهبوط".

وتابع :"خلال اختيار تشكيلة اللاعبين لهذا المعسكر واجهنا بعض المشاكل المتعلقة بالإصابة بفيروس كورونا مثلما حدث مع لاعبي النصر".

وأبدى رينار إعجابه بسعود عبد الحميد لاعب الاتحاد مؤكدا أنه إضافة كبيرة على المستوى الفني ويتميز بشخصية جيدة.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة جامايكا وديا يومي غدا السبت والثلاثاء المقبل، استعدادا لاستئناف تصفيات المؤهلة لكأس العالم وبطولة كأس آسيا 2023.- الغامدي- الاتفاق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن