جميع المباريات

إعلان

"بينهم متعب".. هل ينضم حجازي لـ "قائمة ثلاثية مصرية" بالدوري السعودي؟

حجازي

أحمد حجازي

يقترب المحترف المصري بصفوف نادي اتحاد جدة السعودي، أحمد حجازي من الانضمام لقائمة ثلاثية مصرية سبقته بتاريخ الدوري السعودي لكرة القدم.

حجازي يتصدر رفقة فريقه جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة متساويًا مع نظيره الهلال قبل جولتين من نهاية المسابقة المحلية.

اتحاد جدة كان قد فقد انفراده بالصدارة خلال الجولتين الماضيتين؛ إذ هُزم أمام الهلال في الجولة 27 من الدوري والطائي في الجولة 28، فيما استغل الهلال التعثر وفاز في مباراة الجولة 28 أمام نظيره أبها.

ويشهد الموسم الجاري 2021/2022 من الدوري السعودي تواجد محترف مصري آخر ولكن بصفوف نادي التعاون وهو مصطفى فتحي الذي انضم للنادي السعودي خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

ولا يُعد حجازي وفتحي الأوائل من المصريين الذي احترفوا بالدوري السعودي فسبقهم العديد من اللاعبين المصريين سواء على سبيل الإعارة أو الانتقال النهائي ولكن منهم من مرّ دون أن يُحقق إنجازًا مع فريقه وآخرون كتبوا اسمائهم في تاريخ المسابقة.

وحال نجاح أحمد حجازي في التتويج مع اتحاد جدة بالدوري السعودي فسينضم لقائمة ثلاثية تضم محمد عبدالشافي وعماد متعب وأحمد علي الذين سبق وتوجوا مع أنديتهم بلقب الدوري السعودي؛ حيث فاز شيفو ـ كما تُلقبه جماهير أهلي جدة ـ بلقب الدوري موسم 2015/2016 فيما توّج متعب مع اتحاد جدة بالدوري موسم 2008/2009، فيما فاز أحمد علي مهاجم ناديي الإسماعيلي والزمالك السابق والمقاولون العرب الحالي لقب الدوري مع نادي الهلال موسم 2010 - 2011.

ويخوض اتحاد جدة الجولة 29 أمام نظيره الاتفاق يوم 18 يونيو ويختتم المسابقة أمام الباطن يوم 23 من الشهر ذاته وهو التوقيت ذاته الذي سيخوض في الهلال مباراتي الجولتين ذاتهما أمام الفتح والفيصلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن