جميع المباريات

إعلان

اتحاد جدة يحافظ على فرصه في الدوري بمشاركة حجازي.. وفتحي يبتعد عن الهبوط

أحمد حجازي

أحمد حجازي من مباراة اتحاد جدة والاتفاق

حافظ فريق اتحاد جدة على فرصه في التتويج بلقب النسخة الجارية من الدوري السعودي بتحويل تأخره بهدف أمام نظيره الاتفاق، الذي يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من المسابقة لفوز بثلاثية مقابل هدف.

وكاد أحمد حجازي يتقدم بهدف أول للاتحاد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلاً من الضائع بالشوط الأول من كرة رأسية ولكن أبعدها دفاع وحارس مرمى الاتفاق.

وتقدم الاتفاق بهدف في الشوط الثاني عن طريق لاعبه أمين يونس بالدقيقة 58 قبل أن يتعادل الاتحاد بهدف من ركلة جزاء سجلها اللاعب البرازيلي رومارينيهو في الدقيقة 73 قبل أن يُسجل اللاعب ذاته الهدف الثاني بالدقيقة 74 ثم سجل المغربي عبدالرزاق حمدالله الهدف الثالث بالدقيقة 87.

ورفع الاتحاد رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 64 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر، فيما توقف رصيد الاتفاق عند النقطة 31 في المركز 15 ـ قبل الأخير ـ.

وشهدت الجولة ذاتها مشاركة المحترف المصري الآخر مصطفى فتحي بصفوف نادي التعاون السعودي في تعادل فريقه أمام نظيره الشباب خلال منافسات الجولة ذاتها.

ورفع التعاون رصيده بهذا التعادل للنقطة 33 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري، فيما رفع الشباب رصيده إلى النقطة 54 في المركز الرابع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن