جميع المباريات

إعلان

تقارير سعودية: طارق حامد وقع لاتحاد جدة مقابل 5 ملايين دولار

طارق حامد

طارق حامد

كشفت تقارير صحفية سعودية المقابل المالي الذي حصل عليه المصري طارق حامد لتوقيع عقد انتقاله إلى اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن اتحاد جدة مساء أمس الأحد ضم طارق حامد في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، بعد أن انتهى تعاقده مع الزمالك، ليجاور مواطنه أحمد حجازي.

ويرتدي طارق حامد القميص رقم 3 مع اتحاد جدة في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن ينتظم طارق حامد في معسكر اتحاد جدة، تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد نونو سانتو، بالنمسا خلال الأيام المقبلة.

ويبدأ الاتحاد مبارياته الودية بمواجهة فيورنتينا الإيطالي الأحد المقبل، قبل أن يلعب ضد ريد بول سالزبورج النمساوي يوم 7 أغسطس المقبل، ثم الوحدة الإماراتي في 12 من نفس الشهر.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" اليوم الإثنين أن طارق حامد حصل على 5 ملايين دولار، أي 95 مليون جنيه مصري، بواقع 2.5 مليون دولار (47.5 مليون جنيه مصري).

وكان طارق حامد أنهى عقده مع الزمالك بعد تعرضه لعقوبة خصم 50% من عقده مع النادي، بسبب تغيبه عن الفريق طوال الفترة الماضية.

وكان أنمار الحائلي، رئيس اتحاد جدة، كتب عبر حسابه على "تويتر"، "انضم لنا في كتيبة النمور طارق حامد، لاعب برتبة محارب، وهي الجينات التي عُرف بها الاتحاد منذ قديم الأزل".

وأضاف رئيس الاتحاد "تمنياتي له ولزملائه بالتوفيق في تحقيق تطلعات مدرج الذهب".

وكان طارق حامد قال في مقطع مصور نشره حساب اتحاد جدة عبر "تويتر"، "شرف كبير لي أن أكون لاعب في اتحاد جدة. أنا شخص محظوظ لأنني كنت ألعب مع الزمالك أعظم نادٍ في أفريقيا، مع أعظم وأوفى جمهور، حاليا أنا لاعب في اتحاد جدة أكبر نادٍ في آسيا مع أعظم وأوفى جمهور، خرجت من نادي كبير وذهبت إلى نادي كبير.. شكرا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن