جميع المباريات

إعلان

الأمير سعود بن نايف يبارك للفتحاويين ويؤكد ان الإنجاز يسجل للشرقية عامة والأحساء خاصة

التون خوسيه

التون مع أمير المنطقة الشرقية

جدة - إدارة الأخبار:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بأن تحقيق نادي الفتح بطولة دوري زين للمحترفين هو إنجاز غير عادي فقد إستطاع أن يحقق هذا الإنجاز الذي يسجل للمنطقة الشرقية بشكل عام ولمحافظة الأحساء بشكل خاص.

وقال "يسرني في البداية إن أهنئ رئيس مجلس إدارة النادي وجميع أعضاء المجلس واللاعبين وكذلك الجهاز الفني والإداري وكل من ساهم في هذا الإنجاز، فنادي الفتح حقق هذا الإنجاز بصمت وعمل بإحترافية في الإعداد للفوز ببطولة الدوري وهذا لم يتحقق بالصدفة بل بالتخطيط السليم".

وأضاف "هذا الإنجاز نفخر به جميعاً وقد وعدونا أبطال الفتح بتحقيق البطولة وأوفوا بوعدهم. أقدم لكم الشكر بإسمي وسمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية وعن جميع أهالي المنطقة على هذا الإنجاز وستجدون منا كل الدعم والمؤازرة إن شاء الله".

وأشاد سموه بالجهاز الإداري والفني وبمتابعتهم وجهودهم المتواصلين حتى إستطاعوا تحقيق هذا الإنجاز الذي يسجل للمنطقة الشرقية.

وقال سموه "إن هذا الإنجاز الكبير فرحة للجميع وارجو أن يتحقق هذا النجاح في جميع الأندية الرياضية بالمنطقة."

جاء ذلك خلال إستقبال سموه بحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية للمهندس عبدالعزيز بن حسن العفالق رئيس مجلس إدارة نادي الفتح وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي النادي الذين قدموا لسموه كأس الدوري.

وقدم المهندس العفالق شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على دعمه المتواصل للفريق وإتصال سموه بعد كل مباراة للتهنئة مما كان له الأثر البالغ بعد توفيق الله في تحقيق النادي لهذا الإنجاز.

كما قدم شكره لسموه على الدعم المادي السخي الذي قدمه سموه بمناسبة الفوز والذي سيساهم في دعم مسيرة فريق كرة القدم بالنادي في المشاركات القادمة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن