جميع المباريات

إعلان

الشمراني يرافق الهلال إلى النمسا والجابر يعلن قائمة معسكر الفريق

ناصر الشمراني

ناصر الشمراني

جدة - سبورتس أرابيا:

كشف مدير الجهاز الفني لفريق الهلال سامي الجابر عن القائمة التي ستغادر في وقت مبكر من فجر الجمعة إلى النمسا لإقامة المعسكر التحضيري الذي تكفل به عضو مجلس إدارة النادي حسن الناقور استعداداً لمنافسات الموسم المقبل بعد أن أجرى اللاعبون فحوصاتهم الطبية واختباراتهم اللياقية الاثنين والثلاثاء والأربعاء.

وضمت القائمة فايز السبيعي وفهد الشمري وعبدالله السديري وعبدالله الزوري وسلطان الدعيع وعبدالرحمن السعيد ويحيى المسلم وعبدالله الحافظ وياسر الشهراني وسلطان البيشي وعبداللطيف الغنام ومحمد القرني وعبدالله عطيف وعبدالعزيز العازمي وسلمان الفرج وسالم الدوسري ونواف العابد ومحمد الشلهوب وفهد الجهني ويوسف السالم وياسر القحطاني وناصر الشمراني.

فيما سيلتحق المدافع ماجد المرشدي بالفريق مساء الأربعاء المقبل بعد أن يجري فحصاً طبياً بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز صباحا إذ منحه الجابر إجازة بسبب زواجه.

بينما غادر لاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري إلى مدينة ليون الفرنسية لإجراء الكشف النهائي على موضع العملية التي أجراها الشهر الماضي في الأوردة الدموية بالساق على أن ينضم لمعسكر الفريق الجمعة، واستبعد سعد الحارثي ومحمد نامي، فيما تأجل الإعلان عن أجانب الهلال الثلاثة المتبقين الى ما بعد انطلاق معسكر الفريق في النمسا.

كما وصل إلى الرياض لاعب المحور الهلالي الجديد الاكوادوري كاستللو.

من جانبه قدّم رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره وتقديره لعضو مجلس الإدارة حسن الناقور على تكفله بمعسكر الفريق بالنمسا مثمناً حرصه وجهوده المبذولة لخدمة النادي.

وخضع مهاجم الهلال المنتقل حديثاً من الشباب ناصر الشمراني للفحص الطبي في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى جانب زملائه اللاعبين محمد الشلهوب وياسر القحطاني وعبداللطيف الغنام وعبدالله الزوري وماجد المرشدي ويحيى المسلم بعد أن أنهى بقية اللاعبين فحوصاتهم الإثنين والثلاثاء الماضيين وحظي باهتمام كبير من المرتادين والموجودين في المدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

48

نهاية الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي على برايتون بثلاثية دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن