جميع المباريات

إعلان

نجم السعودية السابق لـ"يلا كورة": لا أستبعد انضمام كريستيانو رونالدو إلى النصر

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

تحدث صالح الداوود، أحد نجوم كرة القدم السابقين في منتخب السعودية، لـ"يلا كورة"، بشأن إمكانية انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر، بدءًا من 1 يناير 2023، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة في هذا الشأن.

كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا، يبقى دون نادٍ، منذ فسخ العقد وديًا مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت صحيفة "ماركا"، في تقرير لها، إلى أن كريستيانو رونالدو أرسل موافقة رسمية إلى النصر، بشأن انضمامه لنادي العاصمة الرياض، بدءًا من سوق الانتقالات الشتوية المقبل، مع راتب سنوي يقدر بـ200 مليون يورو.

وعلق صالح الداوود لـ"يلا كورة"، على أنباء وصول النجم البرتغالي إلى الدوري السعودي، بقوله: "لا أعرف ما هي الحقيقة، لكنني لا أستبعد أي شيء بشأن انضمام رونالدو إلى النصر".

الداوود الذي سبق له أن ارتدى قميص النصر إلى جانب الشباب، شدد على أن تواجد لاعب عالمي بقيمة رونالدو، أمر من شأنه أن يجلب أنظار العالم نحو الدوري السعودي.

وأضاف في حديثه الخاص لـ"يلا كورة": "أعتقد أن الصعب في صفقة رونالدو هي الميزانية.. لكن الرياضة السعودية أصبحت في تصاعد مستمر مع الدعم المالي الهائل".

وأكد صالح الداوود أن ما تقوله وسائل الإعلام حتى الآن بشأن صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر، هي مجرد أحاديث إعلامية فقط.

وأتم بالتأكيد على أن وصول رونالدو، من شأنه أن يعوض قلة المحترفين السعوديين في الدوريات الأوروبية.

شارك في مسابقة يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن