جميع المباريات

إعلان

"لن أخبرك بما قاله لي المدرب".. أحمد حجازي يكشف كواليس المركز "الجديد" مع الاتحاد

أحمد حجازي

أحمد حجازي من مباراة أبها والاتحاد

كشف أحمد حجازي، مدافع نادي الاتحاد، منذ قليل، اليوم السبت، كواليس المركز الجديد الذي بات صاحب الـ31 عامًا، يشغله في تشكيل المدرب البرتغالي نونو سانتو، على خلفية الفوز (2-1) على حساب أبها.

اتحاد جدة تمكن من تحقيق الفوز الصعب على أبها، بهدفين مقابل هدف، في مباراة شارك بها أحمد حجازي وطارق حامد أساسيان، ضمن الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري السعودي. 

وقال حجازي في تصريحات عبر قنوات "SSC" الرياضية التليفزيونية: "الفوز مهم جدًا جدًا من أجل استكمال سلسلة المباريات الجيدة التي يقدمها الاتحاد، ما يهم هو النقاط الثلاث".

وشدد أحمد حجازي على أن مباراة أبها كانت صعبة جدًا، لكنه استدرك: "جماهير الاتحاد تجعلنا نشعر في كل مباراة بأننا نلعب على أرضنا".

وتابع بشأن اللعب في مركز قلب المدافع الأيسر: "سانتو هو من طلب مني هذا الدور، لسبب فني وتكتيكي، بالطبع لن أخبرك ما قاله لي أو سبب هذا التغيير".

وأصبح حجازي يلعب في مركز قلب الدفاع القريب من الظهير الأيسر، عكس المعتاد، حيث بدأ سانتو، منافسات الدوري السعودي، باللعب بـ3 مدافعين في بعض المناسبات وباثنين فقط في أوقات أخرى، مع إشراك النجم المصري إلى جانب الظهير الأيمن.

وأوضح مراسل قنوات "SSC" الرياضية، أن المدافع أحمد شراحيلي أبلغه بأنه يفضل اللعب في مركز حجازي، ليعلق المدافع المصري: "هل قال لك ذلك؟ أعتقد أنه قادر على اللعب في أي مركز، وأؤمن بأنه يمتلك رؤية تكتيكية".

وأتم: "7 مباريات بشباك نظيفة من أصل 10؟ أعتقد أن الحارس مارسيلو جروهي يقدم مستويات مميزة جدًا، والفريق كله يسير بشكل جيد في النواحي الدفاعية والهجومية".

يشار إلى أن الاتحاد يحتل المرتبة الثانية بـ24 نقطة، وفارق نقطة وحيدة عن الشباب، متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن