جميع المباريات

إعلان

"ديلي ميل": مهاجم النصر ضمن خيارات مانشستر يونايتد لتعويض رونالدو

رونالدو - برونو فيرنانديز

كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد أمامه أكثر من خيار لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي الجديد، منها ضم الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم "العالمي"، على سبيل الإعارة.

ورحل رونالدو عن مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي، بعدما فسخ عقده بالتراضي مع النادي، في أعقاب الأزمة التي نشبت بين الطرفين.

وانتقل رونالدو بدوره إلى النصر السعودي في صفقة انتقال حر حتى عام 2025.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" اليوم الأحد إلى أن مانشستر يونايتد يواصل البحث عن بديل رونالدو في سوق الانتقالات الشتوية، يناير الجاري.

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت أن مانشستر يونايتد يستهدف في المقام الأول ضم ماركوس تورام، مهاجم بروسيا مونشنجلادباخ، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وبخلاف إمكانية ضم تورام في يناير الجاري، فإن مانشستر يونايتد يمكنه التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي دون الرجوع لإدارة مونشنجلادباخ على أن ينضم في نهاية الموسم كلاعب حر.

وأوضحت "ديلي ميل" أن يونايتد قد يلجأ لنظام الإعارة لتدعيم صفوفه هذا الشتاء، بسبب الأزمة المالية.

وختمت "أبرز الخيارات المتاحة أمام مانشستر يونايتد ممفيس ديباي، مهاجم برشلونة، وفينسنت أبوبكر، مهاجم النصر السعودي وزميل رونالدو الجديد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن