جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. حفل تقديم كريستيانو رونالدو في ملعب النصر

رونالدو

كريستيانو رونالدو لحظة وصوله الرياض

يشهد ملعب "مرسول بارك"، بعد قليل، مساء اليوم الثلاثاء، الحدث الرياضي الأكبر في تاريخ المملكة العربية السعودية، بإقامة حفل تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى وسائل الإعلام، بعد انضمامه رسميًا إلى النصر.

كريستيانو رونالدو وقع على عقود انتقاله إلى النصر، بعقد يمتد إلى صيف 2025. 

ومن المنتظر أن يحصل صاحب الـ37 عامًا، على 200 مليون يورو، راتبًا في السنة الواحدة، ما يعني وصول إجمالي العقد مع النصر، إلى ما يقرب من 500 مليونًا.

ونستعرض لكم في "يلا كورة"، كواليسًا من حفل تقديم كريستيانو رونالدو في ملعب النصر.. 

اختناق مروري.. جماهير النصر تبدأ في الزحف إلى حفل رونالدو

وفق صحيفة "الرياضية"، تسببت جماهير النصر الباحثة عن الوصول إلى ملعب مرسول بارك، في اختناق مروري بالعاصمة السعودية الرياض، مع توقعات بوصول عدد المشجعين إلى 30 ألف متفرج.

وكان النصر، حدد 15 ريال سعودي، ثمن تذكرة الحضور إلى حفل تقديم كريستيانو رونالدو في ملعب النصر، مع تخصيص كامل العوائد إلى منصة "إحسان" الخيرية. 

من بنجلاديش إلى السعودية.. عشاق رونالدو في انتظار حفل النصر

وصول رونالدو إلى العاصمة الرياض، يمثل مفاجأة كبرى بالنسبة إلى عشاق اللاعب البرتغالي حول العالم، لكن ذلك لم يمنع حضور جزء منهم، من مختلف أنحاء العالم، إلى ملعب مرسول بارك.

رئيس النصر يصل.. والجماهير تنتظر رونالدو في مرسول بارك

وصل مسلي آل معمر، إلى ملعب مرسول بارك، منذ قليل، رفقة المدرب الفرنسي رودي جارسيا وعدد من أعضاء الشرف وأصحاب المناصب الإدارية العليا في نادي النصر.

وعرضت شاشات "مرسول بارك"، بعضًا من مقاطع الفيديو التي تبرز مهارات كريستيانو رونالدو، وسط تحية جماهيرية خاصة، في انتظار وصول صاحب الكرات الذهبية الخمس إلى الملعب، بعد لحظات.

قبل 15 دقيقة.. كيف يبدو الحضور الجماهيري في ملعب النصر؟

واحتشدت الجماهير النصراوية، في الطرق المؤدية إلى ملعب النصر، حيث بدا الازدحام المروري مسيطرًا على المحيط الخارجي لـ"مرسول بارك"، مع عدد لا بأس به من الحضور في المدرجات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
تشيلسي

تشيلسي

19

تحضير وبناء هجمة من جانب فريق أرسنال

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

48

ضربة حرة للهلال وعرضية من خارج منطقة الجزاء وارتقاء وابعاد من حارس العين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن