جميع المباريات

إعلان

رئيس النصر: طلب رونالدو يعكس احترافيته.. وهناك أخبار مغلوطة بشأن الصفقة

مسلي آل معمر

مسلي آل معمر بجوار رونالدو في المؤتمر التقديمي

كشف مسلي آل معمر، رئيس النصر السعودي، أن كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الجديد، طلب أن يُعامل نفس معاملة زملائه ما يعكس احترافيته، مشيرًا إلى أن هناك أخبارًا عديدة مغلوطة نُشرت حول الصفقة.

وأعلن النصر يوم الجمعة الماضي ضم رونالدو في صفقة انتقال حر حتى 2025، دون الكشف عن قيمة الراتب، لكن تقارير صحفية سعودية أشارت إلى أن اللاعب سيتقاضى 200 مليون يورو في العام الواحد.

ويقيم النصر السعودي احتفالية ضخمة اليوم الثلاثاء في ملعب "مرسول بارك" لتقديم رونالدو لجماهير الفريق.

كما أقام النادي الملقب بـ"العالمي" مؤتمرًا صحفيًا لتقديم رونالدو، تحدث خلاله اللاعب ومعمر، إضافة إلى رودي جارسيا، مدرب الفريق.

وقال آل معمر، في المؤتمر الصحفي، "وجود كريستيانو رونالدو في النصر إضافة للنادي وللدوري السعودي وللرياضة السعودية بشكل عام، والصفقة نتيجة عمل جاد وخطط لسنوات بهدف تطوير الرياضة، هدفنا نقل الرياضة إلى مراحل أفضل".

وأضاف "لا أعتبر أن انضمام رونالدو مجرد صفقة للاعب جاء ليفوز بمباراة أو بطولة، وإنما أهم من ذلك، هي تجربة ملهمة، لأن رونالدو لاعب ملهم لكثير من الشباب والناشئين، وسيكون قدوة لهم".

وتابع رئيس النصر "اتفاقنا مع رونالدو لا يقتصر على كرة القدم فقط، وإنما يمتد ليشمل أيضًا أكاديميات النصر، وغيرها، وسنعلن خلال الفترة المقبلة عن تفاصيل برامج متعلقة بهذه الصفقة للجماهير سواء للجماهير في السعودية أو خارجها".

وواصل "هناك أخبار مغلوطة كثيرة انتشرت حول الصفقة، أحترم اجتهادات الصحافة ونحن متعودون على ذلك، البعض تحدث عن فكرة تمويل الصفقة، وأقول إن وجود نجم بحجم رونالدو ونادٍ مثل النصر كفيل باستقطاب أي رعاة، ولدينا رعاة تجاريين للصفقة، والنادي سيستفيد من العوائد، على أية حال سنعلن عن تفاصيل تنفي ما نُشر من اجتهادات".

وأكمل "رونالدو هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، لذلك من الطبيعي أن يكون صاحب أعلى راتب في العالم، سنعطيه المبالغ التي يستحقها".

واختتم آل المعمر حديثه بقوله "رونالدو طلب أن يُعامل نفس معاملة زملائه في الفريق من ناحية المكافآت وكافة الأمور، وهذا يعكس احترافيته، إنه لاعب كبير وقدوة للناشئين".

طالع تصريحات رونالدو في مؤتمر تقديمه.

طالع تصريحات مدرب النصر في مؤتمر تقديم رونالدو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن