جميع المباريات

إعلان

تقارير: رونالدو ينفصل عن وكيله خورخي مينديز

1

رونالدو ومينديز

أكدت تقارير إعلامية انفصال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم مؤخرا إلى النصر السعودي، عن وكيل أعماله خورخي مينديز بعد سنوات طويلة من تعاونهما معا.

وقالت صحيفة "Publico" البرتغالية إن مينديز لم يكن راضيا عن المقابلة التي أجراها رونالدو مع الإعلامي بيرس مورجان في نوفمبر الماضي، والتي انتقد فيها إدارة مانشستر يونايتد والهولندي إيريك تين هاج، مدرب "الشياطين الحمر".

وقرر مانشستر يونايتد فسخ عقد رونالدو صاحب الـ37 عاما بالتراضي، بعد أيام قليلة من بث المقابلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مينديز، كان يرى أن انتقادات رونالدو العلنية لمانشستر يونايتد ستقلل فرصه في الانتقال إلى ناد أوروبي آخر.

على جانب آخر اعتقد رونالدو أن العروض ستنهال عليه من كبار أوروبا إذا قدم أداء قويا في كأس العالم 2022، غير أن خططه انهارت بعدما أبعده فرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال، عن التشكيل الأساسي في آخر مباراتين أمام سويسرا والمغرب، واكتفى باللعب بديلا دون أن يسجل أو يصنع.

وإجمالا شارك رونالدو في 5 مباريات لعبها المنتخب البرتغالي بمونديال 2022، اكتفى خلالها بتسجيل هدف واحد.

جدير بالذكر أن مينديز، الذي يعد واحدا من أشهر وكلاء اللاعبين، كان يدرك أن النصر فقط بإمكانه تلبية متطلبات رونالدو المالية، غير أنه لم يكن طرفا في المفاوضات.

وأشار التقرير إلى أن ريكاردو ريجوفي، وكيل أعمال رونالدو الجديد، هو من أجرى مفاوضات انتقال كريستيانو إلى النصر.

وتجدر الإشارة إلى أن عقد رونالدو مع النصر يمتد لموسمين ونصف حتى صيف 2025، ويحصل بموجبه على مبلغ يصل إلى 200 مليون يورو سنويا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن