جميع المباريات

إعلان

تقارير سعودية تكشف.. هل يشارك كريستيانو رونالدو مع النصر في مباراة الطائي؟

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو وتاليسكا من تدريبات النصر

كشفت تقارير صحفية سعودية موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر الجديد، من المشاركة في مباراة الطائي، المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة في الدوري السعودي للمحترفين.

وكان من المقرر إقامة مباراة النصر والطائي أمس الخميس على ملعب "مرسول بارك"، لكن المباراة تأجلت لمدة 42 ساعة، لتقام عند الساعة 05:00 من مساء اليوم، بسبب أعطال في أعمدة الإنارة بعد هطول الأمطار.

وأعلن النصر يوم الجمعة الماضي ضم رونالدو حتى عام 2025، في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، فيما قدمه للجماهير ووسائل الإعلام في حدث ضخم الثلاثاء.

ورغم أن النصر لم يكشف التفاصيل المالية للصفقة، إلا أن تقارير صحفية أشارت إلى أن اللاعب سيتقاضى 200 مليون يورو في العام الواحد.

وذكرت صحيفة "الرياضية" ذائعة الصيت في السعودية اليوم أن رونالدو، الذي خاض حصصًا تدريبية مع النصر، لن يتمكن من المشاركة مع الفريق الأصفر في مباراة الطائي.

وأضافت "لا يمكن للنصر إشراك كريستيانو رونالدو في أي مباراة رغم وصول بطاقته الدولية، بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم".

وأوضحت الصحيفة "في حال أشرك النصر رونالدو في أي مباراة قبل تنفيذ العقوبة قد يفقد النقاط التي سيحصل عليها في تلك المباراة".

وأشارت إلى أن تطبيق عقوبة الإيقاف يبدأ من تاريخ تسجيل النصر لرونالدو في القائمة، علمًا بأن النادي لم يسجل اسم اللاعب بعد، إذ يتعين عليه إسقاط اسم أحد اللاعبين الأجانب الثمانية الحاليين.

وهذا يعني أنه في حال سجل النصر اسم رونالدو في القائمة قبل مباراة الطائي اليوم (الساعة 05:00 مساءً)، فإنه سيغيب عن مباراتي الطائي ثم الشباب.

لكن إذا سجل النصر اسم النجم المخضرم صاحب الـ37 عامًا بعد مباراة الطائي، فإن رونالدو سيضطر للغياب عن مباراتي الشباب والنصر في الدوري، لتصبح أول مباراة له أمام الاتحاد في كأس السوبر السعودي، 25 يناير الجاري.

وكان الاتحاد الإنجليزي عاقب رونالدو بالإيقاف لمباراتين بسبب سوء السلوك عندما كان اللاعب ينشط في صفوف مانشستر يونايتد.

وتعود الواقعة إلى 9 أبريل الماضي، فبعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" حطّم رونالدو هاتف أحد الأطفال الذي كان يصوره، قبل أن يعتذر عن فعلته.

ويحتل النصر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة عن الشباب، صاحب المركز الثاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن