جميع المباريات

إعلان

مدرب النصر يوضح.. هل يشارك رونالدو في مباراة سان جيرمان الودية؟

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

أكد الفرنسي رودي جارسيا، مدرب النصر السعودي، أن انطلاقة كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الجديد، في السعودية ستكون بخوض المباراة الودية بين نجوم النصر والهلال، وباريس سان جيرمان.

وانضم رونالدو إلى النصر السعودي لمدة عامين ونصف العام في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير الجاري.

وحسب تقارير صحفية سعودية، فإن رونالدو سيتقاضى 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

وقدم النصر رونالدو في احتفالية كبرى لجماهيره في "مرسول بارك" يوم الثلاثاء الماضي، لكن النجم البرتغالي صاحب الـ37 عامًا لم يشارك في مباراة الطائي التي أقيمت الجمعة في الدوري السعودي، بسبب عقوبة الإيقاف لمباراتين التي تعرض لها عندما كان لاعبًا في صفوف مانشستر يونايتد.

وسيغيب رونالدو عن النصر أيضًا في مباراة الشباب السبت المقبل، لنفس السبب.

ويلعب فريق نجوم النصر والهلال مباراة ودية أمام باريس سان جيرمان يوم 19 يناير الجاري على ستاد الملك فهد الدولي، بمناسبة موسم الرياض.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة مواجهة كلاسيكية بين رونالدو وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال جارسيا، في حوار مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، "انطلاقة كريستيانو رونالدو في السعودية لن تكون بقميص النصر، وإنما بقميص فريق نجوم النصر والهلال في مباراة باريس سان جيرمان الودية يوم 19 يناير الجاري".

وأضاف "كمدرب للنصر لا يمكن أن أكون سعيدًا بهذه المباراة، صحيح أن رؤية نجوم باريس سان جيرمان شيء جيد، لكن لدينا مباراة في الدوري بعد 3 أيام".

وواصل "كان من الأفضل إعادة النظر في موعد هذه المباراة، لكنها ليست مشكلة كبيرة، نحن في صدارة الدوري السعودي، إنها مسابقة صعبة، لكننا قادرون على المضي قدمًا".

ويلعب النصر ضد الاتفاق يوم 22 من الشهر الجاري في الدوري السعودي، في مباراة قد تشهد الظهور الرسمي الأول لرونالدو.

ويتصدر النصر جدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط عن الشباب، صاحب المركز الثاني، الذي لعب مباراة أقل.

وعن رونالدو، أوضح المدرب الفرنسي "الشيء الوحيد الذي أطلبه منه في الوقت الحالي أن يستمتع بكرة القدم مجددًا ويبتسم، لأنه لم يقضِ وقتًا سهلًا مع مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال وحتى على صعيد حياته الخاصة، إذا استعاد متعة اللعب فسنحقق أهدافنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن