جميع المباريات

إعلان

في المشاركة الأولى لرونالدو.. النصر يفوز على الاتفاق ويتصدر الدوري السعودي

رونالدو

كريستيانو رونالدو مع النصر

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، في فوز فريقه أمام الاتفاق بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب مرسول بارك، ضمن مباريات الجولة الـ 14 لبطولة الدوري السعودي.

ولعب كريستيانو رونالدو في التشكيل الأساسي للنصر بعد أن تم التعاقد معه بشكل رسمي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأحرز هدف المباراة الوحيد البرازيلي اندرسون تاليسكا في الدقيقة 31 بعد أن استقبل كرة عرضية من الجبهة اليسرى ليسدد رأسية متقنة في الشباك.

وبهذه النتيجة، يتصدر النصر ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال الذي يمتلك 32 نقطة، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة الـ 16 في المركز العاشر.

تفاصيل المباراة

سدد البرتغالي كريستيانو رونالدو، أول تصويبة له مع النصر، في الدقيقة السابعة من لقاء الاتفاق، لكن تسديدته القوية ارتطمت في أحد المدافعين، لتتحول إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 31 أحرز تاليسكا الهدف الأول للنصر بعد رأسية متقنة سددها في الشباك.

واتيحت فرصة لكريستيانو رونالدو لمضاعفة النتيجة في الدقيقة 35 عندما سدد كرة قوية أنقذها الحارس ببراعة كبيرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، سيطر نادي النصر على الكرة في أكثر من فرصة محققة حتى جاءت الدقيقة 53 التي سدد فيها عبد المجيد الصليهم تسديدة صاروخية مرت بجانب القائم الأيمن للحارس.

وفي الدقيقة 84 سدد كريستيانو رونالدو كرة قوية من الجبهة اليسرى لكنها مرت أعلى القائم الأيمن، وسط رقابة دفاعية بحتة من المدافعين.

ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد ليعلن حكم المباراة نهاية المباراة بفوز النصر بهدف دون رد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن