جميع المباريات

إعلان

ليس الأحد.. تقارير تكشف موعد الكشف الطبي لساديو ماني في النصر

ساديو ماني

ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية موعد الكشف الطبي المقرر أن يخضع له السنغالي ساديو ماني، جناح بايرن ميونيخ، تمهيدًا للانتقال إلى صفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" اليوم السبت أن ماني لن يخضع للكشف الطبي اليوم أو حتى غدًا الأحد.

وأضاف أن النصر يخطط لإجراء الكشف الطبي على ماني إما الإثنين أو الثلاثاء المقبلين في مدينة دبي الإماراتية.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن ماني اقترب بقوة من الانضمام إلى النصر، بعدما أتم النادي السعودي الاتفاق مع اللاعب وبايرن ميونيخ.

من جانبه، لم يسافر ماني مع بعثة بايرن ميونيخ إلى سنغافورة لخوض مباريات ودية هناك استعدادًا للموسم الجديد، في خطوة تشير إلى اقتراب انتقاله إلى النصر.

وترك النصر مكانًا في قائمته ببطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية للأندية)، الجارية في السعودية، لماني، تحسبًا لحسم الصفقة رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتعادل النصر مع الشباب بدون أهداف في أولى مباريات الفريقين في المجموعة الثالثة بكأس الملك سلمان للأندية، مساء أمس الجمعة.

ومن المقرر أن يلتقي النصر نظيره الاتحاد المنستيري التونسي يوم الإثنين المقبل، على أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بملاقاة الزمالك يوم الخميس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن