جميع المباريات

إعلان

هروب حمدالله من "ظل بنزيما" يُمهد استمرار طارق حامد مع الاتحاد

طارق حامد

طارق حامد

يبدو أن الثنائية التي أرادها المدير الفني البرتغالي لفريق اتحاد جدة، نونو سانتو لن تستمر بين المغربي عبدالرزاق حمدالله والوافد على الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية كريم بنزيما.

أشارت تقارير صحفية إلى أن المهاجم المغربي الدولي يرى أن الفرص لن تكون متاحة له كما يرغب في ظل وجود كريم بنزيما رغم رغبة نونو سانتو في الدفع بهما سويًا خلال المباريات وهو ماحدث ببعض المباريات الماضية للفريق لذا يرغب في الرحيل عن النادي الذي يمتلك عقدًا معه حتى عام 2025.

وهو الأمر الذي خرج للإعلام بصورة رسمية لأول مرة على لسان المدير الفني للفريق نونو سانتو عقب الخسارة يوم أمس السبت أمام الهلال في دور ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية؛ حيث رد على غياب مهاجمه المغربي عن اللقاء بقوله:"هو شأن داخلي سنعمل على حله مع النادي وسيبقى في النهاية مع الاتحاد من يريد البقاء".

ونشرت صحيفة الشرق الأوسط، اليوم الأحد، تقريرًا يُفيد بأن نادي الوصل الإماراتي قد قدم عرضًا تصل قيمته إلى 11 مليون يورو كرسوم ضم اللاعب الذي يحصل مع الاتحاد على 5.5 مليون يورو سنويًا.

وأوضح التقرير نفسه أن النادي الآخر الذي يرغب في الحصول على خدمات حمدالله هو نادي الشباب السعودي على أن تحسم إدارة نادي الاتحاد موقف نجمها المغربي خلال اليومين المقبلين.

ويأتي هذا في وقت كان يتردد فيه اقتراب رحيل طارق حامد عن صفوف نادي الاتحاد بعد البطولة العربية بسبب عدد الأجانب بالفريق؛ حيث يسمح الاتحاد السعودي بقيد 8لاعبين أجانب بالقائمة.

وتضم قائمة الاتحاد لاعبين أجانب وهم: حارس المرمى جروهي، أحمد حجازي (مصاب)، طارق حامد، نجولو كانتي، جوتا، كريم بنزيما، رومارينهو، إيجور كورنادو وعبدالرزاق حمدالله والبرازيلي فابينيو.

ويغيب أحمد حجازي عن فريق الاتحاد خلال الفترة الجارية بعد خضوعه مؤخرًا لعملية في الرباط الصليبي للركبة لذا هو خارج قائمة الفريق حتى يناير المقبل.

ويرغب نادي الاتحاد في التعاقد مع صفقة أجنبيه خلال الأيام المقبلة؛ حيث أوضح الإعلامي السعودي وليد الفراج خلال حلقة برنامجه مساء يوم الجمعة الماضي إلى أن الإدارة الاتحادية قد تُعير الوافد الجديد على صفوفها خلال الانتقالات الصيفية الجارية من سيلتيك البرتغالي جوتا لضم اللاعب الأجنبي القادم.

وهو المأزق الذي فكر نونو سانتو في الهروب منه بقوله:"في الوقت الراهن تضم القائمة 9 لاعبين أجانب، وسنتخذ القرار النهائي بشأن اللاعب الراحل خلال الوقت المناسب، لن أكشف عن أي شيء الآن، ندرس إمكانية حصول أحد اللاعبين على الجنسية السعودية، ليكون لاعبا محليا، نحاول المضي قدما في هذا الشأن، والأمر سيعود بالنفع أيضا على المنتخب السعودي نفسه، هناك منتخبات تسير على هذا النهج في أوروبا وقطر أيضًا، سنرى أولا إذا كانت اللائحة ستسمح بهذا الشأن، وأتمنى أن ننجح لكي نحتفظ بجميع اللاعبين الأجانب".

ويأتي ذلك أيضًا وسط تقارير سعودية تُشير إلى أن الأقرب كان رحيل طارق حامد في ظل وجود كانتي وفابينيو ولكن مع رحيل حمدالله سيتم تمهيد الطريق ليستمر طارق حامد الذي يُشيد به المدرب البرتغالي.

اقرأ أيضًا..

خصم 2.5% من راتب عبدالقادر.. خالد بيبو يتخذ أول قرار رسمي في الأهلي

تقرير: صلاح ودي بروين على رأس أهداف الدوري السعودي الصيف المقبل

أيمن أشرف: انتقالي للزمالك صعب.. والخطيب فتح لي باب العودة للأهلي

جدول مباريات اليوم.. قمة مانشستر سيتي وأرسنال.. والنصر يلاقي الرجاء

هدافو كأس الملك سلمان للأندية.. خماسي يهدد صدارة بنزيما

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن