جميع المباريات

إعلان

بعد ارتباطه بمحمد صلاح.. مدرب الاتحاد يتهرب من سؤال حول التعاقدات

نونو سانتو

نونو سانتو

رفض البرتغالي نونو سانتو، مدرب الاتحاد السعودي، الرد على سؤال حول إمكانية التعاقد مع جناح ومدافع جديدين قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بالانتقال إلى صفوف "العميد"، الذي يسعى للظهور بشكل جيد في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية.

وحقق الاتحاد فوزه الثاني على التوالي في الدوري السعودي للمحترفين على حساب الطائي مساء أمس السبت بثنائية نظيفة ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

وسُئل سانتو عقب المباراة عن إمكانية ضم جناح ومدافع جديدين حسبما تقول التقارير الصحفية، فرد بقوله "أحترم جدًا السؤال وأتفهمه، لكن هناك أمور في كرة القدم نفضل أن تظل داخل النادي".

وعن المباراة، أوضح سانتو، فيما نقلته صحيفة "الرياضية" السعودية، "المباراة كانت صعبة أمام فريق جيد، في الشوط الأول لم نستطع التسجيل، لكن في الثاني فعلنا جمل تكتيكية جميلة وحافظنا على التنظيم".

وأضاف مدرب الاتحاد "في الأوقات التي حاول الطائي التقدم حافظنا على التنظيم، في الشوط الثاني وصلنا للهدف من لعبة خاصة، وأعتقد أن فوز اليوم فوز مستحق وأبارك للجماهير واللاعبين هذا الفوز في ظل هذه الأجواء الصعبة".

وعن مستوى الاتحاد في أول مباراتين في الدوري، قال "ما زال الوقت مبكر والمستوى سوف يتحسن مع الوقت ومن الصعوبة الاستمرار على مستوى واحد طول المباراة".

اقرأ أيضًا:

جيرارد يهنئ صلاح بعد كسر رقمه مع ليفربول (صورة)

بعد أوتافيو.. تقارير: النصر يحسم صفقة لابورت

نيمار لجماهير الهلال في حفل تقديمه: سنحقق الألقاب بمساعدتكم (فيديو)

الأول في الموسم.. صلاح يهدر ضربة جزاء ويتابعها بهدف أمام بورنموث (فيديو)

نهاية لعنة 6 مواسم وتخطي جيرارد.. هدف بورنموث يقود صلاح لـ5 أرقام قياسية (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن