جميع المباريات

إعلان

تقارير: المعيوف حارس الهلال لن ينتقل إلى الاتحاد

عبدالله المعيوف

عبدالله المعيوف

أكدت تقارير صحفية سعودية أن عبدالله المعيوف، حارس مرمى الهلال، مستمر مع الفريق، ولن ينتقل إلى صفوف الغريم الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "الرياض" في عددها الصادر اليوم الإثنين أنه لن يتم أي شيء بخصوص انتقال المعيوف إلى الاتحاد، الذي يبحث عن ضم حارس جديد هذا الصيف.

وكان الاتحاد يريد ضم المعيوف من أجل الإطاحة بالبرازيلي مارسيلو جروهي، وبالتالي الاستفادة من مقعد أجنبي شاغر لضم مدافع قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، بدلًا من الاستغناء عن البرازيلي رومارينيو، المرشح للرحيل عند التعاقد مع المدافع الجديد.

وكان الاتحاد وجه أنظاره في البداية إلى محمد العويس، حارس الهلال، لكن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق، حسب تقرير لصحيفة "الرياضية" أمس الأحد.

وقالت الصحيفة وقتها "لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بسبب تمسك الاتحاد بالحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، على أن يكون العويس بديلًا له، وهو ما رفضه الأخير".

وأشارت الصحيفة إلى أن العويس لا يمانع في قبول عرض الاتحاد، لكنه اشترط أن يكون الحارس الأساسي، بيد أن الإدارة رفضت التخلي عن جروهي وأبدت استعدادها للتعاقد مع العويس بعقد يمتد لـ3 أعوام لكن دون شروط".

يذكر أن المعيوف والعويس سيجلسان على مقاعد البدلاء في الموسم الجاري، بعد تعاقد الهلال مع المغربي ياسين بونو.

وتجدر الإشارة إلى أن الهلال والاتحاد سيلتقيان يوم الجمعة المقبل في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم.

اقرأ أيضًا:

حوار يلا كورة.. الاتفاق: لم نفاوض أي لاعب مصري

أول رد من رابطة الدوري السعودي على إمكانية المشاركة في دوري أبطال أوروبا

تقارير: مبابي لن يرحل عن سان جيرمان هذا الصيف.. و3 سيناريوهات لمستقبله

تقارير تركية: تريزيجيه قد يعود أمام بشكتاش

بمشاركة الأهلي.. يلا كورة يكشف.. قرعة الدوري الأفريقي السبت "أون لاين"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن