جميع المباريات

إعلان

"بينهم زيدان".. تقرير: مطالبات بإقالة مدرب الهلال السعودي.. و5 مرشحين لخلافته

جيسوس مدرب الهلال

جيسوس

تسود حالة من الغضب بين جماهير نادي الهلال السعودي ضد المدير الفني البرتغالي لفريقه جورجي جيسوس بعد تعادل الفريق في مباراته الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا وتعادله في مباراتين بأول 7 جولات من مسابقة الدوري.

ودشنت جماهير نادي الهلال على مواقع التواصل الاجتماعي وسومًا للمطالبة برحيل المدرب صاحب الـ 69 عاماً.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر ونقطة عن التعاون والاتفاق صاحبا المركزين الثالث والرابع.

ورشحت صحيفة الشرق الأوسط قائمة من 5 مدربين لتدريب فريق الهلال خلال الموسم الجاري خلفًا لجيسوس من بينهم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني الأسبق.

ولفت التقرير إلى أن المدير الفني الإسباني جوليان لوبيتيجي كان الهدف الأول للهلال لتدريب فريقه إلا أن ناديه وولفرهامبتون رفضّ التخلي عنه ولكن الصحيفة السعودية ترى أن الأمر متاح في ظل رحيله عن تدريب الفريق الإنجليزي وعدم وجود عروض له سوى اهتمام من نادي ليون الفرنسي.

ورشحّ تقريرصحيفة الشرق الأوسط المدير الفني لفريق فولهام، البرتغالي ماوكو سيلفا، الذي سبق وتلقى عرضًا من نادي أهلي جدة، مشيرة إلى وجود شرط جزائي في عقده بقيمة 4.5مليون جنيه إسترليني وهو ما يستطيع الهلال دفعه دون الدخول في مفاوضات مع النادي الإنجليزي.

وترى الصحيفة السعودية تشابه بين طريقة لعب المدير الفني السابق لتشيلسي وبرايتون في انجلترا، جراهام بوتر تتشابه مع طريق الهلال الذي من السهل أن يتعاقد معه في ظل عدم رارتباطه بأي تعاقد خلال الفترة الحالية وهو الأمر المشابه بالنسبة للتقرير بخصوص المدير الفني الإسباني لسابق لفريق فياريال وبرشلونة كيكي سيتين الذي ارتبط اسمه بمفاوضات مع نادي الشباب.

ولفتت الصحيفة إلى احتمالية ظهور اسم المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بين اسماء المرشحين في ظل عدم تدريبه أي فريق خلال الفترة الجارية.

اقرأ أيضًا:

مدرب النصر السعودي يطالب اللاعبين بالتضحية

ميندي: احتساب هدف النصر الأول قرار قاسي.. ولست سعيدًا بمستواي مع أهلي جدة

الاتفاق السعودي يوافق على انضمام لينجارد لتدريباته لمدة شهر

بعد حسم كلاسيكو أهلي جدة.. تاليسكا يكشف سر انتصارات النصر المتتالية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن