جميع المباريات

إعلان

جيرارد: رونالدو الأفضل في التاريخ.. وصفقات الاتفاق بفضل هندرسون

ستيفن جيرارد

ستيفن جيرارد

كشف ستيفن جيرارد، مدرب الاتفاق، أن انضمام كريستيانو رونالدو، نجم النصر، إلى الدوري السعودي (دوري روشن للمحترفين) ساهم في قراره بالانتقال إلى المملكة، مشيرًا إلى أن صفقات الفريق الصيف الماضي جاءت بفضل جوردان هندرسون، قائد الفريق.

ووقع جيرارد عقدًا لتدريب الاتفاق مطلع الموسم الجاري، وضم عددًا من الصفقات من الدوريات الأوروبية، لعل أبرزها هندرسون، وجورجينيو فينالدوم، وموسى ديمبلي، وديماراي جراي.

وقال جيرارد، في حوار مع الحساب الرسمي لرابطة دوري روشن للمحترفين، اليوم السبت، "أعتقد أن انضمام كريستيانو رونالدو، الأفضل في التاريخ كما يطلقون عليه، في يناير الماضي، كانت بمثابة صفقة ضخمة للدوري السعودي، هو مازال لديه الكثير ليقدمه، كنت أتابع مباريات الدوري منذ ذلك الوقت، وأعتقد أن شعبية المسابقة بدأت تزداد في العالم".

وأضاف "مع انضمام رونالدو وعدد من الأسماء الكبيرة في كرة القدم إلى الدوري السعودي، تزامن ذلك مع عدم ارتباطي بأي عقود، حيث كنت أبحث عن فرصة جديدة للعمل، وعندما جاءني مدير أعمالي بعدة عروض خليجية كنت أريد استكشاف كرة القدم في المنطقة، وكان عرض الاتفاق الأنسب بالنسبة لي، لأني وقعت عقدًا مع نادٍ لدى إدارته الكثير من الشغف".

وتابع نجم ليفربول السابق "مهنة التدريب تحتاج إلى وقت، عندما ينهي فريق الموسم في المركز السابع بفارق كبير عن الأربعة الأوائل فإن الإصلاح لا يحتاج أسبوعًا أو شهرًا أو حتى 6 أشهر، إنه مشروع يبدأ بناؤه في الملعب، وهذا هو الأهم، كما أن هناك أشياءً أخرى يجب تغييرها حول الملعب".

ويحتل الاتفاق المركز السابع في الدوري السعودي برصيد 22 نقطة بعد انقضاء 13 جولة من الموسم الجاري.

وواصل جيرارد "هناك لاعبون باستطاعتهم أن يكونوا مدربين داخل الملعب ويعرفون ما يحتاجه الفريق في المساحات، والقدرة على اتخاذ القرارات في الملعب، لدي ثقة في جوردان هندرسون للقيام بهذا الدور، كوننا لعبنا معًا من قبل، والتعاقد معه كان شيئًا أساسيًا في مشروع الاتفاق.

وأكمل المدرب الإنجليزي "الصفقات التي جاءت بعد جوردان هندرسون إلى الاتفاق كانت بفضله، هو لاعب رائع، وقائد حقيقي في الملعب، إنه مثال رائع للاعبين الشباب للتعلم منه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن