عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

تقرير: زيزو الصفقة المنتظرة لإصلاح الشباب.. واتحاد جدة يستعيد حجازي

زيزو

أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك

كشفت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، عن الصفقات المنتظرة في الميركاتو الشتوي بالدوري السعودي لكرة القدم، حيث يظهر اسم النجم المصري أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، كأبرز المرشحين لتدعيم صفوف نادي الشباب، بينما يستعيد فريق اتحاد جدة خدمات مواطنه المدافع أحمد حجازي، بعد تعافيه من الإصابة.

وأكدت الصحيفة أن نادي الشباب سوف يسعى لإجراء إصلاح شامل في صفوفه، حيث يحتل المركز الحادي عشر، بفارق 4 نقاط فقط عن المراكز المؤدية للهبوط، بعدما لم تنجح صفقة الجناح البلجيكي كاراسكو في إنقاذ الفريق بالشكل الكافي.

ويبدو أن النجم الأرجنتيني بانيجا أصبح على أعتاب الرحيل عن صفوف كتيبة الليوث، مع ارتباط اسم أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك ومنتخب مصر بالانتقال إلى الشباب هذا الشهر.

وفي المقابل أشارت إلى أنه من المتوقع أن يعيد نادي اتحاد جدة تسجيل مدافعه المصري أحمد حجازي، بعد تعافيه من إصابة الصليبي التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، وذلك ليتولى مهمة قيادة خط الدفاع، بعد سلسلة الإصابات المتتالية التي ضربت نجوم الفريق.

ويحتاج الاتحاد لإنقاذ موسمه بإجراء تغييرات شاملة في تشكيلته، خاصة أن النجم الفرنسي كريم بنزيما يبدو غاضبًا من وضع الفريق، وسيغيب عن لقاء الطائي المقبل، حيث رجح البعض أنه يحاول الضغط على إدارة النادي لتدعيم الفريق بصفقات قوية في يناير.

وعلى جانب آخر، يبحث الهلال عن تعويض غياب البرازيلي نيمار بضم لاعب آخر، مع إمكانية تدعيم الجبهة اليسرى بالفرنسي لوكا دين، في ظل عدم وجود منافس لياسر الشهراني.

ويأمل مشجعو النصر في تعزيز صفوفهم بالتعاقد مع قلب دفاع، رغم وجود إيمريك لابورت نجم مانشستر سيتي السابق، لكن الفريق لم ينجح في الخروج بشباك نظيفة سوى في مباراتي فقط بالدوري هذا الموسم.

وفي صفوف أهلي جدة، قد لا يحتاج ماتياس يايسله لتعزيز صفوفه بعدة صفقات، لكنه قد يتجه لضم مهاجم جديد، لخلافة البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي أصبح جليس مقاعد البدلاء، وفقد مركزه لصالح فراس البريكان.

ومازال ستيفن جيرارد مدرب نادي الاتفاق، مصرًا على تعزيز صفوف فريقه بالمزيد من الصفقات في الشتاء، بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 8 مباريات بالدوري.

أقرأ أيضًا

رسمياً.. الشباب السعودي يعلن رحيل مدربه إيجور بيسكان

لاعب نابولي يرفض عرضًا مغريًا من الشباب السعودي

قبل نهاية 2023.. مقصلة إقالة المدربين تطال 8 أجانب في الدوري السعودي

تقارير: كريم بنزيما لن يغادر اتحاد جدة في يناير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن