جميع المباريات

إعلان

الهزيمة الأكبر.. 5 نتائج قاسية على موسيماني بعد نكسة النصر

موسيماني

بيتسو موسيماني مدرب فريق أبها

تلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق أبها، خسارة قاسية مع فريقه على يد فريق النصر بنتيجة (8-0) ضمن حسابات الأسبوع الـ26 من منافسات الدوري السعودي.

وتولى صاحب الـ59 عامًا، القيادة الفنية لفريق أبها في يناير الماضي، حيث يمتلك عقدًا حتى نهاية الموسم الحالي، وهنا يسعى المدير الفني الجنوب أفريقي لإنقاذ النادي من شبح الهبوط إلى "دوري يلو".

ويتواجد فريق أبها في المركز السادس عشر برصيد (22 نقطة)، حيث يتبقى 8 جولات على نهاية المسابقة.

وعلق بيتسو موسيماني على الخسارة الثقيلة من النصر، قائلاً :"مهمتي الأولى مع أبها هيّ البقاء في الدوري".

وتعتبر هذه الخسارة هيّ الثانية لموسيماني مع أبها، حيث قاد الفريق في ست مباريات حتى الآن حقق الفوز مرتين والتعادل والخسارة مرتين.

لمشاهدة أهداف مباراة النصر وأبها.. اضغط هنا

وتعتبر هذه الهزيمة هيّ الأكبر في تاريخ موسيماني من الناحية التدريبية، حيث سبق له وأن تعرض لأربعة هزائم قياسية وفقًا لمشواره التدريبي.

الهزائم الثقيلة للمدير الفني الجنوبي أفريقي إما كانت مع فريقه الأسبق صنداونز أو أبها.

وسبق وأن تلقى موسيماني خسارة بخمسة أهداف دون رد في أبريل 2015 على يد فريق رويال بدوري جنوب أفريقيا.

وفي عام 2016، وفي إطار منافسات كأس العالم للأندية تلقى فريق صنداونز خسارة كبيرة من منافسه جيونبوك الكوري الجنوبي بنتيجة (4-1).

وتلقى موسيماني الخسارة بنتيجة (3-0) مرتين في مشواره التدريبي الأولى كانت مع صنداونز عام 2016 على يد فريق بيدفيست في مسابقة الكأس، ثم من فريق الاتفاق في مارس الماضي مع أبها.

وينتظر لموسيماني 8 مباريات مع أبها قبل نهاية الموسم، وهيّ بالترتيب: الفتح - الشباب - الأخدود - الاتحاد - ضمك - الأهلي - الخليج - الحزم.

وسبق وأن خاض موسيماني العديد من التجارب في الملاعب العربية كان أهمها مع فريق الأهلي والذي توّج معه بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين.

وقاد موسيماني أيضًا تدريب فريق الأهلي السعودي في الموسم الماضي والذي قاده للصعود للدوري ثم تولى فريق الوحدة الإماراتي مطلع الموسم الجاري قبل أن يتم إقالته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

0 0
فالنسيا

فالنسيا

20

هدف ضائع لفالنسيا بعد كرة طولية واستلام من بيتر ويتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة ولكن دون اتقان وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن