جميع المباريات

إعلان

بيل: لا أفكر في الرحيل عن الريال

 ريال مدريد ، موراتا ، جاريث بيل

جاريث بيل

أكد الويلزي جاريث بيل أنه سعيد في ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني ولم يفكر في الرحيل عنه، كما أبرز أنه عازم على أن يكون الموسم المقبل رائعا بالنسبة له مع الملكي.

وفي مقابلة لصحيفة (ماركا) الإسبانية على موقعها الإلكتروني، قال بيل إنه لم يفكر في الرحيل عن الميرينجي رغم كل التكهنات التي درات بشأن مستقبله، ونفى معرفته شيئا عن إمكانية انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأوضح "في الواقع أنا لا أقرأ شيئا عن هذا. من المنطقي ربطي بأندية إنجليزية نظرا لكوني بريطاني. هذا الأمر حدث مع (النجم المعتزل ديفيد) بيكهام ومع إنجليزيين آخرين لعبوا في إسبانيا.. أنا سعيد في ريال مدريد".

كما أضاف أن الموسم المقبل له مع الملكي سيكون رائعا بكل تأكيد.

ولدى سؤاله عما إذا كان توقع أن يحقق الفرنسي، زين الدين زيدان، النجاح كمدرب للريال رد بيل "ربما كان هناك أناس لم يفكروا بهذا الشكل، ولكنه حظي بدعم الفريق وعمل جاهدا. الجميع عملوا من أجل الفريق ومع أشخاص يتمتعون بالموهبة، لذا تم التتويج بألقاب كثيرة. سنمضي في نفس الطريق وسنرى إن فزنا بمزيد من الألقاب".

ويرى الويلزي أن الفوز بالسداسية أمرا بالغ الصعوبة ولكن لاعبي الملكي سيحاولون الفوز بكافة الألقاب.

وحول المساعي للفوز بمكان في التكشيلة الأساسية للميرينجي، صرح بيل "الجميع يرغبون في اللعب وجميعنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بمكان في التشكيلة الأساسية، زيدان يرغب في مواصلة تغيير التشكيلة وسيكون هناك خيار أمام الجميع. أعتقد أن الأهم هو التفكير في إمكانية الفوز بكل شيء".

وكشف بيل أنه لم يقرأ شيئا يتعلق برغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن الريال، معربا عن رغبته في استمرار الدون مع الفريق "لقد فزنا ببطولات وقمنا بعمل جيد ولا نحتاج للتغيير".

وردا على الانتقادات التي وجهت لثلاثي هجوم الريال بي بي سي: كريستيانو وبيل وكريم بنزيمة، قال الويلزي "إنها آراء.. الريال فاز بألقاب كثيرة مع البي بي سي. الأفعال تتحدث عن نفسها، يمكنهم الحديث كما يرغبون ولكن القرار في النهاية للمدرب".

وحول الفرق التي يرى أنها تنافس الريال، رد بيل بوجود عدة فرق إنجليزية بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسبانية ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وفيما يتعلق بمنتخب ويلز، أبرز بيل أنه مازال يؤمن بإمكانية تأهل الفريق لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، مبينا "مازال أمامنا أربع مباريات وتفصلنا أربع نقاط عن متصدر المجموعة.. سنحارب حتى النهاية طالما أن الإمكانية مازالت متاحة أمامنا رغم أن الأمر لن يكون سهلا".

وتحتل ويلز المركز الثالث في المجموعة الرابعة بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا بثماني نقاط بفارق أربعة خلف صربيا المتصدرة وأيرلندا الوصيفة بفارق الأهداف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن