شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. ريال مدريد يترنح؟.. رقم سلبي هو الأسوأ منذ 75 عاما

ريال مدريد

ريال مدريد

في حين تجد أندية مثل مانشستر سيتي ونابولي تسجل 6 و7 أهداف في مباراة واحدة، لم يتمكن عملاق الدوري الإسباني وحامل اللقب ريال مدريد من تسجيل سوى 11 هدفا في 7 مباريات لعبهم على ملعبه.

وتعد تلك المسيرة بمثابة جرس انذار للفريق وجماهيره، حيث يعاني الملكي أمام المرمى خلال الموسم الحالي، وهو أمر غير معهود منذ بداية عهد زين الدين زيدان مع الفريق.

وأحرز ريال مدريد 11 هدفا في 7 مباريات، على أرضه خلال الموسم الحالي، مكررا البداية السيئة التي حققها النادي الملكي في 2004-2005 حين كان زيدان لاعبا في الفريق.

يُرجع الكثير من مناصري النادي الملكي الأمر إلى أزمة الإصابات التي أفقدت الفريق خدمات بنزيمة، وجاريث بيل، إضافة إلى إيقاف هداف الفريق خلال السنوات الأخيرة كريستيانو رونالدو في بداية الموسم.

لكن ريال مدريد الذي خسر الدوري في 2004-2005 بعد تلك البداية السيئة، لم يسبق له تحقيق  بداية أسوأ من تلك إلا في موسم 1942-1943، حين أحرز قبل 75 عاما من الآن 9 أهداف في أول 7 مباريات على ملعبه، ولم يكن من الأساس قد انتقل لسانتياجو برنابيو.

ويرفض زيدان أن يرى وجود أزمة داخل الفريق حيث لديه ثقة من أن الخط الهجومي سيجد الطريق نحو المرمى من جديد.

يأمل زيدان في أن يعود شكله الهجومي الأمامي المكون من رونالدو، بنزيمة، جاريث بيل، إلى سابق عهده، معتبرا أن رحيل ألفارو موراتا وخاميس رودريجيز، لن يؤثر باعتبار ان أي منهما لم يكن أساسيا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات