جميع المباريات

إعلان

إيبار يواصل انتفاضته في الليجا بالفوز على ألافيس

ايبار الافيس

من مباراة إيبار وألافيس

فاز إيبار على مضيفه ديبورتيفو ألافيس 2-1 على ملعب مينديزوروزا اليوم السبت في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم، في مباراة شهدت طرد لاعب من كل فريق.

وجاء هدف إيبار الأول بتوقيع خوان جوردان (ق33) قبل أن ينتهي الشوط الأول بطرد لاعب ألافيس، الفنزويلي كريستيان سانتوس ليستكمل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين.

وبمساعدة من إيفان أليخو، جاء هدف إيبار الثاني (ق69) عبر البرازيلي تشارلز دياز الذي تعرض هو الآخر للطرد (ق84) بسبب سلوك عنيف، ليصبح عدد لاعبي كلا الفريقين 10 في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، تمكن ألافيس من تقليص الفارق بفضل بورجي الذي سجل الهدف الأول والوحيد لفريقه (ق90+1).

ويعد هذا الفوز الرابع لإيبار منذ بداية هذا الموسم من الليجا والثاني على التوالي عقب فوزه الجولة الماضية على ضيفه ريال بيتيس بخماسية بيضاء.

وبهذا، رفع إيبار رصيده لـ14 نقطة في المركز الـ14 من ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ألافيس عند ست نقاط في المركز قبل الأخير.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، متقدما بأربع نقاط عن فالنسيا الوصيف وبعشر عن ريال مدريد وأتلتيكو مدريد صاحبي المركز الثالث والرابع على الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن