شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: الريال يبدأ التحرك لتجديد عقد رونالدو.. ولن يقترب من راتب ميسي

رونالدو

رونالدو

بدأ ريال مدريد في التحرك لتجديد عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بشروط محسنة، وفقا لرغبة "الدون".

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية بأن خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام لنادي ريال مدريد، أبلغ نجم الفريق عن رضاء الإدارة عن أدائه بالأشهر الأخيرة ونيتها تحسين راتبه.

ولم يتم تحديد قيمة تحسين الراتب ولكن تكمن فكرة الجانبين في الانتهاء من تجديد العقد قبل مونديال روسيا المرتقب انطلاقه بالصيف.

وتقدر مصادر من النادي بأن راتب الملقب بـ"صاروخ ماديرا" قد يتجاوز الـ21 مليون يورو صافي التي يتقاضاها حاليا لتصل إلى 30 مليون أساسي بالإضافة إلى مليونين آخرين كمتغيرات.

وسيقترب "الدون" بذلك إلى الـ35 مليون الصافية التي يتقاضاها البرازيلي نيمار بالإضافة إلى سبعة ملايين كمتغيرات في باريس سان جيرمان، لكنه لا يزال بعيدا عن الـ45 ملايين يورو التي يتقاضاها ليونيل ميسي في برشلونة.

بينما ستظل مدة عقد رونالدو كما هي لتنتهي في عام 2021.

كما كشفت الصحيفة الإسبانية عن أن سانشيز اجتمع بكريستيانو (33 عاما) خلال بطولة مونديال الأندية في أبوظبي في ديسمبر الماضي وقدم عرضا لرفع راتبه بواقع تسعة ملايين يورو ولكنها مشروطة بتحقيق بعض الأهداف الجماعية للفريق المدريدي مثل (دوري أبطال أوروبا والليجا..) وأهداف فردية مثل تتويج اللاعب بالكرة الذهبية وجائزة "الأفضل"، العرض الذي رفضه كريستيانو، معتبرا أنها إهانة كبيرة لمسيرته والإنجازات التي حققها داخل أسوار النادي المدريدي.

ويمر "الدون" بأفضل لحظاته التهديفية في مسيرته حيث خاض 12 مباراة متتالية مسجلا لأهداف بواقع 22 هدفا ليعادل رقمه المسجل في موسم 2014-2015 الذي خاض فيه أيضا 12 مباراة ولكن مسجلا 20 هدفا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات