جميع المباريات

إعلان

فان جال ينصح مواطنه بمغادرة مانشستر والانتقال إلى برشلونة

مانشستر يونايتد دانى بيلند بليند

دالي بليند لاعب مانشستر يونايتد

طالب الهولندي لويس فان جال المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد مواطنه دالي بليند مدافع الشياطين الحمر بمغادرة فريقه في يناير المقبل والانضمام إلى برشلونة الإسباني.

وقال فان جال في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية أن على بليند أن يتخذ قرارًا إيجابيًا وأن يتحرر من دكة بدلاء مانشستر يونايتد التي ظل حبيسًا لها خلال معظم مباريات الموسم الحالي تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأضاف المدرب الهولندي المخضرم أن أسلوب لعب بليند يتناسب أكثر مع الكرة الإسبانية، كما أضاف أن إصابة المدافع الفرنسي أومتيتي والرحيل المتوقع للأرجنتيني خافيير ماسكيرانو يجعلان التعاقد مع بليند أمرًا ضروريًا للفريق الكتالوني.

كما عدّد فان جال مزايا بليند مؤكدًا أنه لاعب "جوكر" يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل قلب الدفاع، الظهير الأيسر وخط الوسط، وهو ما سيساعد كثيرًا إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، ويمنحه المزيد من الخيارات المناسبة لخططه.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع دالي بليند قبل 3 سنوات مقابل 17.5 مليون يورو من صفوف أياكس أمستردام، بعدما كان أحد أول خيارات لويس فان جال المدير الفني للفريق الإنجليزي في ذلك الوقت، إلا أن مشاركاته تراجعت كثيرًا في الموسم الحالي لتزداد فرص رحيله عن مدينة مانشستر قريبًا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن