جميع المباريات

إعلان

أومتيتي ضحية واقعة عنصرية جديدة في ملاعب كرة القدم

أومتيتي

صامويل أومتيتي مدافع برشلونة الإسباني

أصبح الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع فريق برشلونة الإسباني آخر ضحايا العنصرية في ملاعب كرة القدم، رغم تشديد الاتحاد الدولي في مناسبات عديدة كان آخرها بيان رسمي في الشهر الماضي على عدم التهاون مع تلك الوقائع.

وتبعًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، تلفظ سيرجيو جارسيا مهاجم فريق إسبانيول بعبارات عنصرية تجاه أومتيتي، خلال مشادة بين اللاعبين في مواجهة ديربي كتالونيا، والتي انتهت بتعادل إسبانيول مع ضيفه برشلونة 1-1، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

واشتبك اللاعبان خلال المواجهة التي أقيمت مساء أمس، قبل أن يفض جيرارد بيكيه مدافع برشلونة ذلك الاشتباك، ويصطحب زميله أومتيتي إلى غرفة خلع الملابس.

وتبعًا للصحيفة الكتالونية، تواصلت المشادة بين اللاعبين خلال النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس، قبل أن يصف جارسيا نظيره أومتيتي بـ "الحثالة السوداء"، وهي العبارة التي سمعها بيكيه أيضًا.

ورفع تعادل برشلونة رصيده إلى 58، ليضيق الفارق أمام ملاحقه أتلتيكو مدريد إلى تسع نقاط، بعد فوز الأخير بهدف نظيف على حساب فالنسيا، بينما استقر إسبانيول في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الليجا، برصيد 25 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن