شاهد كل المباريات

إعلان

سبورت: أومتيتي على أعتاب الرحيل عن برشلونة

أومتيتي

صامويل أومتيتي مدافع فريق برشلونة

أصيح المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي قريبًا للغاية من الرحيل عن فريق برشلونة الإسباني، بعدما رفض النادي الكتالوني طلبات اللاعب المادية لتعديل عقده.

ويمتد تعاقد أومتيتي مع برشلونة حتى عام 2021، إلا أن شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 60 مليون يورو جعله مطمعًا للعديد من الأندية الكبرى، في ظل مستويات مميزة للغاية يقدمها المدافع الفرنسي منذ انضمامه لصفوف برشلونة.

وتبعًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فتح برشلونة باب المفاوضات مع أومتيتي من أجل تحسين عقده ورفع الشرط الجزائي الذي أصبحت قيمته متواضعة في ظل الارتفاع الملفت في القيم السوقية للاعبين، إلا أن طلبات أومتيتي المادية قوبلت بالرفض.

وطلب أومتيتي أن يتقاضى راتبًا من رواتب الفئة الثانية في الفريق، وهو ما يعني أن يتساوى مع لاعبين مثل لويس سواريز وأندريس إنييستا، إلا أن إدارة برشلونة رفضت الأمر من حيث المبدأ، مما جعل خروج أومتيتي من أسوار كامب نو قريبًا للغاية.

وتهتم التعديد من الأندية الكبرى بالحصول على خدمات المدافع الفرنسي، وأبرزهم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي أبدى مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو إعجابه بإمكانيات أومتيتي، ووضعه كأحد أهدافه للتعاقد معه في الصيف المقبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات