شاهد كل المباريات

إعلان

ماركا تتساءل: لماذا قامت فرانس فوتبول بحذف التصويت بعد تفوق ميسي؟

ميسي

ميسي

تسائلت صحيفة ماركا الإسبانية عن الأسباب التي دفعت مجلة فرانس فوتبول من حذف رابط التصويت الخاص بجائزة أفضل لاعب في العالم "بالون دور".

كانت مجلة فرانس فوتبول قد أعلنت منذ عدة أيام عن قائمة الـ30 لاعب المرشحين لنيل لقب افضل لاعب في العالم.

وضمت القائمة الكثير من اللاعبين أمثال ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ومحمد صلاحوأنطوان جريزمان وكيليان مبابي (طالع القائمة كاملة من هنا).

وقامت المجلة بفتح رابط لاستطلاع رأي المشجعين حول الأحق بالجائزة علمًا بأن نتيجة التصويت الجماهيري لن تؤثر في هوية الفائز حيث يتم اختياره من قبل لجنة مكونة من 176 صحفي.

وأوضحت ماركا أن استطلاع الرأي الذي تم نشره على الموقع الإلكتروني للمجلة الفرنسية نصّب ميسي على رأس قائمة اللاعبين بنسبة 48 ٪ بينما احتل المصري محمد صلاح المركز الثاني بنسبة تصويت 31 ٪ أما كريستاينو رونالدو فلم تتعد نسبة التصويت الخاصة به حاجز الـ8%.

وتابعت الصحيفة لافتة إلى أن ما حدث امر غير عادي بأن تقرر المجلة حذف رابط التصويت الأمر الذي أثار غضب الكثيرين.

وأتمت ماركا قائلة بأن ميسي حصل على الثنائية المحلية مع برشلونة (الدوري والكأس)، لكنه لم يستطع الظهور بشكل جيد في أهم مسابقتين وهما كأس العالم ودوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن الكشف عن هوية الفائز سيتم الإعلان عنه في الثالث من ديسمبر المقبل في حفل يقام بمقر الجريدة في باريس الفرنسية، ودون الإعلان عن أي قوائم مختصرة أخرى للمرشحين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات