جميع المباريات

إعلان

مارادونا يتراجع: ميسي الأفضل في العالم.. وصداقتي معه أكبر من أي شىء

مارادونا وميسي

مارادونا وميسي

نفى دييجو أرماندو مارادونا أسطورة الكرة الأرجنتينية والمدير الفني لفريق دورادوس دي سينالو المكسيكي أن يكون قد قصد التقليل من مواطنه ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، عندما انتقده في تصريحات سابقة.

وصرح مارادونا قبل أيام أن ميسي لاعب عظيم مع برشلونة، لكنه ليس كذلك مع الأرجنتين، وأضاف: "لا يمكنك أن تعين لاعبًا كقائد للمنتخب، وهو يحتاج للذهاب إلى دورة المياه 20 مرة قبل المباريات".

وتلقى الأسطورة الأرجنتيني انتقادات واسعة بسبب تلك الكلمات، إلا أنه تراجع عنها في تصريحات لوسائل إعلاميك مكسيكية، عقب فوز فريقه على مينيروس دي زاكاتيكاس، في دوري الدرجة الثانية المكسيكي.

وقال مارادونا: "لا أهتم كيف فهم الناس تصريحاتي، أعرف جيدًا أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم، قلت أن هناك 20 لاعبًا يذهبون إلى دورة المياة قبل انطلاق المباراة، لكنني لم أذكر إسم ميسي".

وأكمل النجم الأرجنتيني السابق: "يريدون أن يضعوني في خصومة أمام ميسي، لكنهم لن ينجحوا في ذلك، صداقتي مع ليو أكبر من أي شىء يمكن أن يكتبوه".

وتعرض ميسي لإصابة بكسر في ذراعه خلال مواجهة فريقه برشلونة امام إشبيلية أمس، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني، وأكد النادي الكتالوني في بيان رسمي أن نجمه الأرجنتيني سيغيب لثلاثة أسابيع.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن