شاهد كل المباريات

إعلان

انتوان جريزمان

أنتوان جريزمان

قال الفرنسي أنتوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني إنه يحلم بالتتويج بالكرة الذهبية التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول سنويًا لأفضل لاعب في العالم، معتبرًا أنه المستوى الأعلى في كرة القدم على الصعيد الشخصي.

وأجرت شبكة ESPN حوارًا مع النجم الفرنسي قال فيه: "في الحقيقة أحلم بالتتويج بالكرة الذهبية، لا أخشى أن أقول ذلك، أحلم بها، أحلم بدوري أبطال أوروبا، أحلم بكأس العالم، أحلم بالكثير من الأشياء، أحلم بإنجاب ثلاثة أطفال، تلك الأحلام تخلق العديد من الحوافز عندما تستيقظ كل صباح".

وأكمل النجم الذي ساهم في تتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2018: "على المستوى الشخصي ذلك هو المستوى الأعلى، إنها الجائزة الأكثر عراقة وقيمة، لكن بشكل عام أنا شخص أفكر بشكل جماعي وليس فردي".

وواصل جريزمان حديثه عن أحد أبرز أحلامه في عالم كرة القدم: "سيكون شيئًا رائعًا بالنسبة لي إذا حدث، بالنظر إلى كل شىء فعلته، خاصة بعدما اضطرت للانفصال عن عائلتي وأنا في عمر ثلاثة أعوام فقط".

ويعد جريزمان أحد أبرز المرشحين للتتويج بالكرة الذهبية، بعدما ساهم بقوة في تتويج منتخب بلاده بالمونديال، وكذلك قاد ناديه للفوز بالدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي، وحصل على جائزتي الحذاء الفضي كثاني أفضل هداف والكرة البرونزية كثالث أفضل لاعب في كأس العالم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات