شاهد كل المباريات

إعلان

ميسي

ميسي

أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، ارنستو فالفيردي، اليوم الجمعة أنه سيراعي الحيطة والحذر في التعامل مع إصابة نجم فريقه وقائده ليونيل ميسي، مشيرا إلى أن الأخير ليس مستعدا بعد للعودة والمشاركة في المباريات.

وردا على سؤال عن إمكانية مشاركة ميسي في مباراة برشلونة غدا السبت أمام رايو فايكانو في الدوري الإسباني "الليجا"، أجاب فالفيردي خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم: "يعاني ليو من إصابة في الذراع ومن الطبيعي أن ينخرط سريعا في التدريبات حتى يحافظ على لياقته والتواصل مع زملائه ولكن لا يزال الوقت مبكرا، وسننتظر".

وأضاف فالفيردي في المؤتمر الذي عقد على هامش مباراة الغد، التي تأتي ضمن منافسات المرحلة الحادية عشر من الليجا: "لم يمر سوى أسبوعان وسننتظر".

وانضم ميسي، الذي تعرض لكسر في الذراع في 20 أكتوبر الماضي أمام إشبيلية، لتدريبات برشلونة أول أمس الأربعاء.

ورغم عودته للتدريبات، سيستمر ميسي في تنفيذ برنامج التعافي الخاص به والذي من المقرر أن يصل إلى ثلاثة أسابيع، طبقا لنتائج الفحوصات.

ونجح برشلونة، في ظل غياب اللاعب الفائز بخمس كرات ذهبية، في تحقيق الفوز على إشبيلية وانتر ميلان، واكتساح ريال مدريد في مباراة كلاسيكو الكرة الإسبانية، بالإضافة إلى عبوره لعقبة ليونيسا في كأس ملك إسبانيا.

ورغم ذلك، أكد المدرب الإسباني أن النتائج الجيدة للفريق في الأسبوع الأخير ليست هي التي تجعله أكثر حيطة فيما يتعلق بعودة ميسي.

واستطرد فالفيردي بالقول: "وضع الفريق ليس هو ما يجعلني أكثر حيطة مع ليو، إصابته هي ما تجعلني التزم بالحيطة".

واختتم قائلا: "لو كان بحالة جيدة، لكنا أكثر قوة في مباراة الغد، لأن ليو يمنحنا عاملا مختلفا فهو يحافظ على قوة الفريق، ولكني أرغب في أن يتعافى بشكل جيد ولست متعجلا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات