شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. ريال بيتيس يفاجئ برشلونة بحفل أهداف في أمسية عودة ميسي لليجا

فاز ريال بيتيس على برشلونة بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإسباني على استاد كامب نو.

بقى رصيد برشلونة 24 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وارتفع رصيد ريال بيتيس إلى 16 نقطة في المركز الـ12.

بالرغم من أن ميسي استطاع أن يسجل هدفين في المباراة، إلا أن برشلونة خسر لأول مرة منذ أن غاب الأرجنتيني عن المباريات للإصابة.

استطاع فيربو جونيور أن يسجل هدف لصالح ريال بيتيس في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعدما استقبل بينية رائعة من ويليام كارفايو استقبلها بشكل رائع وسددها قوية في الزاوية الضيقة لم يتمكن تير شتيجن من التعادل معها.

أحرز خواكين الهدف الثاني لريال بيتيس في الدقيقة 34 بعدما استقبل تمريرة من كريستيان تيو داخل منطقة الجزاء صوبها تجاه القائم الأيسر وسط مشاهدة من جانب دفاع برشلونة.

سجل ليونيل ميسي هدف تقليص الفارق في الدقيقى 68 بعدما حصل الفريق على ركلة جزاء بعرقلة خوردي ألبا داخل منطقة الجزاء لينفذها الأرجنتيني، ويسكنها الشباك بعدما لعبها متوسطة الارتفاع بجوار القائم الأيسر لحارس المرمى.

عاد جيوفاني لو سيلسو وسجل هدف في برشلونة بالدقيقة 71، بعدما سدد كرة سهلة على مرمى تير شتيجن الذي ارتكب خطأ فادح ليفشل في الإمساك بالكرة وتدخل الشباك.

أحرز أرتور فيدال الهدف الثاني لصالح برشلونة في الدقيقة 78 بعد تمريرة من أمام المرمى أسكنها اللاعب الشلياني بسهولة في الشباك.

تعرض ايفان راكيتيتش لاعب برشلونة للطرد في الدقيقة 81، بعدما حصل على بطاقة صفراء ثانية.

أحرز ريال بيتيس الهدف الرابع في الدقيقة 83 عن طريق سيرجيو كانيليس بعدما استقبل تمريرة أرضية عرضية من الجانب الأيسر عن طريق جونيور ليسكنها في الشباك.

وقلص ميسي النتيجة بتسجيل الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 90+3 بعد تمريرة رائعة من أرتور فيدال أسكنها الأرجنتيني في الشباك.

اقرأ أيضًا

بالفيديو.. مارك كلاتينبرج: هدف محمد صلاح غير صحيح

إيفرتون يوقف تشيلسي.. ويحافظ لغريمه ليفربول على "الصدارة المؤقتة"

تقرير.. ميلنر يتقدم في قائمة "أشهر البدلاء" في تاريخ بريميرليج

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات