شاهد كل المباريات

إعلان

رسميا.. سولاري مديرا فنيا لريال مدريد حتى 2021

سولاري

سانتياجو سولاري

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني عن تعيين الأرجنتيني سانتياجو سولاري مديرًا فنيًا حتى 30 يونيو 2021، بعد أربع مواجهات فقط من انطلاقة مهمته على رأس القيادة الفنية لريال مدريد بشكل مؤقت.

وكان نادي العاصمة الإسبانية قد أعلن في التاسع والعشرين من أكتوبر الماضي عن تعيين سولاري كمدرب مؤقت، خلفًا للإسباني جولين لوبيتيجي الذي تمت إقالته بسبب سوء نتائج الفريق تحت قيادته.

وقدم سولاري المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الرديف "كاستيا" انطلاقة مثالية مع الفريق الأول، حيث قاد ريال مدريد لتحقيق أربع انتصارات متتالية في مختلف البطولات، وسجل الفريق تحت قيادته 15 هدفًا في المباريات الأربعة، واستقبل هدفين فقط.

وافتتح سولاري مشواره بقيادة ريال مدريد للفوز على مليلة في كأس ملك إسبانيا برباعية نظيفة، وتغلب على ريال بلد الوليد بثنائية نظيفة في دوري الدرجة الأولى الإسباني قبل اكتساح فيكتوريا بلزن التشيكي بخماسية نظيفة في دوري أبطال أوروبا، وفاز في مواجهته الأخيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين على سلتا فيجو في الدوري المحلي.

وبتعيين سولاري كمدير فني دائم، كرر ريال مدريد سيناريو المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، الذي تم تصعيده من تدريب "كاستيا" لقيادة الفريق بشكل مؤقت خلفًا للإسباني رفايل بينيتيز، قبل أن يتم تعيينه بشكل دائم ليقود الفريق الملكي لحقبة تاريخية، توج خلالها بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية. 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات