شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. فينجر يستهدف بايرن.. سر أزمة ديمبلي.. وباريس فشل في ضم كانتي

فينجر

أرسين فينجر

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ذا تيليجراف

فينجر يرفض فولهام ويستهدف بايرن 

رفض المدرب الفرنسي أرسين فينجر تدريب فريق فولهام تنفيذاً لوعده السابق لجماهير أرسنال بأنه لن يدرب نادي أخر في إنجلترا بعد 22 عاماً قضاها مدرباً لمدفعجية لندن. 

فينجر يستهدف في الوقت الحالي تدريب فريق بايرن ميونيخ الذي يعاني في الدوري الألماني ويبتعد عن الصدارة بفارق 7 نقاط عن بروسيا دورتموند. 

مترو 

هازارد يُعيد الشكوك 

رفض إدين هازارد نجم تشيلسي الحديث عن مستقبله فيما يتعلق بالانتقال إلى نادي أخر في الموسم المقبل، ليعيد الشكوك بشأن استمراره مع النادي اللندني الأزرق. 

هازارد رد على إمكانية رحيله قائلاً:"تفكيري في تشيلسي فقط في الوقت الحالي، ما زال في الموسم 7 أو 8 أشهر وبعد ذلك سنرى ماذا يمكن أن يحدث". 

بي بي سي

ممر شرفي لروني في ويمبلي

تم تجهيز ممراً شرفياً للنجم الإنجليزي واين روني في ملعب ويمبلي في أخر ظهور له مع المنتخب في ودية الولايات المتحدة الأمريكية. 

ونجح روني في جمع إيرادات من المباراة وصلت إلى نصف مليون جنيه إسترليني سيتبرع بها كاملة إلى الجمعيات الخيرية التي ترعى الأطفال. 

دي تلجراف

فان دايك يعتقد أن سعر مواطنه سيكون أقل منه

علق فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول على إمكانية انتقال مواطنه الهولندي ماتياس دي ليخت لصفوف أحد الأندية الأوروبية الكبرى بقيمة أكبر من التي انتقل بها إلى ليفربول. 

وانتقل فان دايك مقابل 75 مليون إسترليني لليفربول ليصبح المدافع الأغلى في العالم، وعن هذا علق فان دايك:"لو انتقل دي ليخت بأكثر من هذا السعر سأكون أول المهنئين، لكني أعتقد أن سعره أقل مني".

الصحافة الإسبانية

ماركا

راموس يدعو منتقديه لقاء يومًا معه

دعى سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا كل من يوجه النقد له، لقضاء يومًا معه لمعرفة مدى تكريس حياته من أجل كرة القدم فقط، بدون التفكير في أي شيء آخر.

وقال راموس أنه يضع نفسه في الوحل من أجل كرة القدم، ولا يفكر إلا فيها، مشيرًا إلى أنه حصل على المدح من كل مدير فني عمل معه بسبب احترافيته.

آس

أزمة ايسكو

عاد ريال مدريد للاستقرار وتحقيق النتائج الإيجابية، فقام النادي بتوقيع عقد مع سانتياجو سولاري ليكون مدير فني دائم، لكنه هذا فجر أزمة فرانشيسكو ايسكو الذي لم يشارك إطلاقًا كأساسي مع الفريق.

ولعب ايسكو لمدة 34 دقيقة فقط مع سولاري، بعدما لعب أساسيًا تحت قيادة المدير الفني السابق جولين لوبيتيجي، لكن حاليًا قد يتجه اللاعب الإسباني إلى المطالبة بالمشاركة أو الرحيل من أجل الحصول على دور أساسي.

سبورت

مبابي عُرض على برشلونة

صرح وكيل اللاعبين الإسباني خوسيه ماريا مينجويا بأنه عرض كيليان مبابي على نادي برشلونة من أجل التعاقد مع في 5 أغسطس من العام الماضي، لكنهم تجاهلوا العرض الذي تقدم له.

واعتبر مينجويا بأن برشلونة سيندم على قراره بعدم التعاقد مع مبابي لمدة 10 سنين قادمة عندما يشاهد تألق اللاعب في الملاعب، موضحًا أن والد اللاعب أكد أن مبابي كان يتمنى اللعب بجوار ميسي.

سر أزمة ديمبلي

ظلت أزمة غامضة تحيط بعلاقة عثماني ديمبلي من برشلونة منذ أن انضم اللاعب إلى النادي في بداية الموسم الماضي، وبالرغم من تراجع اللاعب بشكل كبير عن الاخطاء الذي ارتكبها في السابق، لكن يظل اللاعب والبيئة المحيطة به بعيدين تمامًا عن الأجواء المثالية لعناصر برشلونة.

واستمر اللاعب في تناول الأكلات السريعة بالرغم من محاولاته لتخفيضها، كما أن أنه يواجه صغوبة في التأقلم داخل برشلونة بسبب عدم معرفته باللغة الإسبانية وهو ما جعل صداقته مع مواطنه أومتيتي فقط، وعدم انسجامه مع فالفيردي مدرب برشلونة كما كان الأمر في توماس توشيل في بوروسيا دورتموند.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت 

كريستيانو سبب بقاء أليجري

أشارت الصحيفة، الى أن بقاء ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي في منصبه، يعود لتعاقد النادي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني. 

وأكدت الصحيفة، أن تعاقد يوفنتوس مع كريستيانو، أعطى اليجري حماس وطموح للفترة المقبلة وبالتالي جعله لا يفكر في الرحيل عن السيدة العجوز. 

يوفنتوس يحدد بديل مارسيلو 

وفقا للصحيفة، فإن إدارة يوفنتوس الإيطالي، حددت اللاعب البديل في حال فشلت في التعاقد مع البرازيلي مارسيلو المدافع الأيسر لريال مدريد الإسباني. 

وتفكر إدارة يوفنتوس في التفاوض، مع الإسباني خوردي ألبا المدافع الأيسر لبرشلونة الإسباني، في ظل عدم تحرك البرسا لتجديد عقد اللاعب والذي ينتهي في 2020. 

كوريري ديلو سبورت

يوفنتوس يفكر في لاعبه السابق 

يفكر يوفنتوس الإيطالي، في استعادة جهود التشيلي، ارتورو فيدال، لاعب برشلونة الحالي خلال الفترة المقبلة. 

وجاء تفكير يوفنتوس، في استعادة فيدال، بعد إصابة إيمري كان لاعب وسط الفريق وغيابه لفترة طويلة، بجانب عدم اعتماد فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، على فيدال بشكل أساسي. 

يوفنتوس وبايرن يستهدفان لاعب روما 

يستهدف فريقي يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني، التعاقد مع المدافع اليوناني لفريق روما الإيطالي، كوستاس مانولاس. 

ووفقا لما جاء بالصحيفة، فإن يوفنتوس وبايرن يرغبان في استغلال قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 36 مليون يورو.

الصحافة الألمانية

بيلد

جوارديولا يزور بايرن

قام بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، بزيارة اليوم إلى ناديه السابق بايرن ميونيخ، بصحبة مديرة الفريق السابق كاثلين كروجر.

ووصل جوارديولا إلى إقليم بافاريا الساعة 11:20 صباحا، في نفس الوقت الذي يقود فيه نيكو كوفاتش تدريب بايرن، حيث زار الرئيس أولي هونيس، والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش.

وأكدت صحيفة بيلد أن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن جوارديولا لا يزال لديه شقة في ميونيخ، ولكن لا توجد مناقشة الآن في بايرن لتولي مدرب آخر المهمة حيث يحظى كوفاتش بدعم زعماء بايرن.

كيكر

ضربة جديدة لبايرن

تعرض خاميس رودريجيز لاعب بايرن ميونيخ، لإصابة بتمزق في الرباط الخارجي للركبة اليسرى.

ولن يشارك رودريجيز في الأسابيع المقبلة مع بايرن، حيث قام اللاعب الكولومبي بتثبيت ركبته لمدة 10 أيام قبل بدء رحلة العلاج الطبيعي والتأهيل.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

تميمة سولاري

اعتبرت صحيفة فرانس فوتبول، أن كريم بنزيمة، بات تميمة سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد، حيث قاد فريقه للفوز على حساب سيلتا فيجو في الدوري الإسباني بنتيجة (4-2).

واستطاع بنزيمة بعد رحيل لوبتيجي وتولي سولاري، أن يسجل 4 أهداف في 4 مباريات، لتعد تلك من أفضل النسخ للمهاجم الفرنسي في مسيرته مع ريال مدريد.

ليكيب

أسباب فشل انتقال كانتي لباريس

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن سبب فشل انتقال نجولو كانتي لاعب تشيلسي الحالي، إلى باريس سان جيرمان في صيف 2016.

وتنافس فريقا باريس وتشيلسي سنة 2016، للحصول على خدمات كانتي لاعب وسط ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي وقتها.

ولم ينتقل كانتي بسبب تحديد القانون الفرنسي عمولة تصل إلى 10٪ من مبلغ الصفقة، وهو الحد الذي لا يوجد في إنجلترا، لذلك انتقل إلى البلوز.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات