شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تشيلسي يجهز لصفقة ضخمة.. وهازار يختار مبابي

تشيلسي

تشيلسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
دي تيليجراف:
فان دايك يعطي رأيه في راموس

كشف فان دايك مدافع ليفربول ومنتخب هولندا عن رأيه في سيرجيو راموس مدافع إسبانيا وريال مدريد، معتبراً إياه ليس الأفضل.

فان دايك قال عن راموس:"إنه رائع، لكن ليس هذا هو نوع اللاعبين الذين أحب طريقتهم، فاران بالنسبة لي أفضل منه، فهو ما زال شاباً وحقق الكثير من الإنجازات".

ديلي ميل:
بوليسيتش يقترب من تشيلسي في صفقة كبيرة

اقترب اللاعب كريستيان بوليسيتش نجم فريق بروسيا دورتموند من التعاقد مع نادي تشيلسي الإنجليزي في الشتاء المقبل في صفقة ضخمة.

ويتوقع أن يدفع تشيلسي مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات اللاعب الأمريكي الشاب الذي شارك مع منتخب بلاده في الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام إنجلترا مساء الخميس.

ذا صن:
جودين هدفاً لمانشستر يونايتد

عاد مانشستر يونايتد الإنجليزي للاهتمام بالتعاقد مع اللاعب دييجو جودين مدافع منتخب أوروجواي وفريق أتلتيكو مدريد لضمه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

جوزيه مورينيو يسعى لترميم دفاعه، ويرى في اللاعب البالغ 32 عاماً حلاً للمشكلة التي يمر بها فريقه ولذلك عاد للاهتمام بضمه.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
معاناة الرحيل عن ريال مدريد

عانى لاعبو ريال مدريد السابقين من عدم القدرة على الاستمرار مسيرة النجاح بعد الرحيل عن صفوف الفريق، الأمر الذي تكرر مع عدد من نجوم الملكي السابقين ومنهم من رحل من أجل المشاركة، وعناصر أخرى كانت تبحث عن دور أكبر.

فشلت تجارب لاعبين سابقين في الريال مثل خاميس رودريجيز، مسعود أوزيل، انخيل دي ماريا، خيسيه، ربينيو، ألفارو موراتا، وأخيرًا البرازيلي دانيلو.
سبورت:

خوانفران يعتبر ميسي الأفضل

يري خوانفران توريس لاعب أتلتيكو مدريد السابق أن ميسي أفضل لاعب لعب ضده في تاريخه، وتفوق على كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد السابق.

وقال جوانفران في تصريحاته عن الثنائي: "بالنسبة لي ميسي هو الأفضل، لقد قلت ذلك دائما، هو وكريستيانو تميزوا دائما على المنافسين، لكن في النهاية ميسي دائما كان أفضل قليلًا."

كاسياس مستعد للعودة للريال ومنتخب إسبانيا

أبدى ايكر كاسياس حارس مرمى بورتو البرتغالي استعداده للعودة إلى منتخب إسبانيا من جديد، أو إلى ريال مدريد الفريق الذي مثله لسنوات طويلة.

وقال كاسياس في تصريحاته: "هل أعود إلى المنتخب الوطني؟ بكل سعادة سأفعل، وهل أعود إلى ريال مدريد؟ بالطبع لا أحد يمكن أن ينسى المكان الذي تربى فيه."

موندو ديبورتيفو:
راكيتيتش يعود لبرشلونة مصابًا

تعرض لاعب الوسط الكرواتي ايفان راكيتيتش للإصابة مع منتخب بلاده، وهو ما أدى إلى عودته إلى برشلونة متأثرًا بالإصابة التي أبعدته عن مواجهة منتخب انجلترا.

وسيقوم نادي برشلونة بتوقيع الكشف الطبي على اللاعب من أجل التعرف على المدة التي سيغيبها عن الملاعب.

الصحافة الإيطالية:
كوريري ديلو سبورت:
لا أريد الرحيل عن روما

كشف باتريك شيك لاعب روما، عن موقفه من الرحيل عن الذئاب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال شيك :"أنا سعيد في روما هذا الموسم، بالتأكيد سأحصل على المزيد من الفرص في الفترة المقبلة، أتطلع للبقاء في روما والحصول على ثقة المدرب".

لاجازيتا ديلو سبورت:
روما يراقب شقيق هازارد

دخل ثورجان هازارد لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ضمن اهتمامات إدارة روما تمهيدًا للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

وبحسب الصحيفة، فإن المدير الرياضي للذئاب مونشي يتطلع لم شقيق نجم تشيلسي إدين هازارد بعد المستوى الذي يقدمه اللاعب مع فريقه الألماني.

ميلان في ورطة

أصبح أليزيو رومانيولي لاعب المنتخب الإيطالي وميلان، خارج حسابات منتخب بلاده بعد الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة البرتغال والتي تأتي ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وأصبح ميلان في ورطة بعد إصابة نجمه حيث انضم لقائمة إصابات تضك ماتيا كالدارا وجياكومو بونافينتورا ولوكاس بيليا، بجانب إيقاف مهاجم الفريق جونزالو هيجوايين عقب تعرضه للطرد في مباراة يوفنتوس.

توتو سبورت:
يوفنتوس يتنفس الصعداء

تنفس فريق يوفنتوس الصعداء بعدما أثبتت الفحوصات التي خضع لها الدولي البوسني ميراليم بيانيتش أنه يعاني من إجهاد بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة منتخب بلاده أمام النمسا في دوري الأمم الأوروبية.

وقال الاتحاد البوسني لكرة القدم، إن لاعب وسط اليوفي تعرض لإجهاد عضلي في مباراة المنتخب أمام النمسا ليضطر للخروج قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق، ليصبح اللاعب خارج الحسابات أمام أسبانيا في المباراة المقرر لها الأحد المقبل.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
تشيلسي يطارد يوليسيتش

أصبح النجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش لاعب بروسيا دورتموند، ضمن اهتمامات مسئولي تشيلسي الإنجليزي.

وربطت الصحيفة اللاعب الأمريكي بالانتقال للدوري الإنجليزي وتحديدًا لفريق تشيلسي في ظل تردد أنباء عن رغبة نجم البلوز إدين هازارد بالانتقال لريال مدريد في الصيف المقبل.

كيكر:
بايرن مهتم بنجم فرانكفورت

يخطط نادي بايرن ميونيخ، للتعاقد مع لوكا جوفيتش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت هداف الدوري الألماني برصيد تسعة أهداف.

ويلعب المهاجم البوسني صاحب الـ20 عامًا مع فرانكفورت على سبيل الإعارة إلا أن النادي الألماني يرغب في تفعيل بند الشراء من بنفيكا مقابل 8 ملايين يورو.

الصحافة الفرنسية:
فيجولي: لست رجل الدقائق المعدودة

تمنى الجزائري سفيان فيجولي لاعب فريق جلطة سراي التركي أن يغير الجهاز الفني للفريق وجهة نظره في الفترة المقبلة، بعدما شارك أساسيًا بعد مباريات عديدة شارك فيها بشكل متقطع لدقائق معدودة.

وقال فيجولي: "شاركت تقريبًا في مباراة قيصري سبور كاملة (88 دقيقة)، وحقق الفريق فوزًا بثلاثية نظيفة، بعد سلسلة من النتائج السلبية، الجمهور كان سعيدًا بآدائي، أتمنى أن تتغير وجهة نظر الجهاز الفني، لست رجل الدقيقتين أو الخمس دقائق".

سقوط البلوز

سقط المنتخب الفرنسي بهدفين نظيفين امام نظيره الهولندي في دوري الأمم الأوروبية، واكتسح الأخير المواجهة بشكل واضح، ليعزز آماله في التأهل إلى نصف النهائي، حيث يحتاج فقط أن يتجنب الهزيمة خلال مواجهته الأخيرة أمام ألمانيا.

نزلنا أخيرًا على الأرض، بعد مواجهات عديدة ناجحة عقب كأس العالم، ليتلقى المنتخب الفرنسي هزيمته الاولى منذ شهر مارس، ولم يظهر البلوز بشكل شرس في المواجهة، ربما لأنهم كانوا يدركون أن التعادل يكفيهم لضمان صدارة المجموعة.

لو باريسيان:
هازار يختار مبابي

رغم أنه ضمن قائمة الثلاثين المرشحين للتتويج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم بعام 2018، إلا أن هازار يرى أن هناك لاعب آخر يستحق التتويج بالجائزة الفردية الأبرز عالميًا، وهو الفرنسي كيليان مبابي.

وقال نجم فريق تشيلسي الإنجليزي: "بالرغم من أنني قدمت عامًا مميزًا، لكن يجب أن نكون واقعيين، أنا لا أستحق الكرة الذهبية، أعتقد أن هناك لاعبين آخرين كانوا أفضل مني، كنت اتمنى أن أختار مودريتش، لكن مستواه تراجع منذ شهر أغسطس، لو الحكم بيدي، سأختار كيليان مبابي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات