جميع المباريات

إعلان

راموس يرد في بيان رسمي على اتهامات "المنشطات"

راموس

سيرخيو راموس

رد الإسباني سيرخيو راموس قائد فريق ريال مدريد في بيان رسمي أصدره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على التسريبات التي أصدرتها مجلة دير شبيجل الألمانية نقلًا عن موقع "فوتبول ليكس" والتي أكدت أنه كسر قواعد حظر المنشطات في مناسبتين.

وقال راموس في بيانه: "إنها قضية صعبة للغاية، معقدة، كان يجب أن أدافع عن نفسي علنًا، تجاه تلك الادعاءات، أجريت من 250 إلى 300 اختبار منشطات خلال مسيرتي الاحترافية، لم اخفق في اختبار واحد".

وأكمل المدافع الإسباني المخضرم: "لقد عرفت تلك الأنباء، تم تهديدنا بمثل تلك الأخبار قبل شهر ونصف، عندما تعرف الحقيقة، لن تخشى الأكاذيب، هي محاولة لتلويث صورتي وسمعتي المهنية".

وكانت تسريبات نشرتها مجلة دير شبيجل أمس ذكرت أن اختبار المنشطات الذي أجراه راموس عقب المواجهة النهائية لدوري أبطال أوروبا عام 2017 أظهر نتيجة إيجابية لمادة ديكساميثازون المحظورة، وأن طبيب ريال مدريد اعترف بذلك.

وأكملت "دير شبيجل" أن تلك الواقعة لم تكن الوحيدة التي شهدت كسر راموس لقواعد حظر المواد المنشطة، حيث تجاوز التعليمات عند إجراء اختبار من قبل الوكالة الإسبانية لمكافحة المنشطات في شهر أبريل من عام 2018 الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن