جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يهزم فالنسيا ليقترب من المربع الذهبي لليجا

ريال مدريد فالنسيا

كارفخال قبل تسجيل هدف ريال مدريد الأول

حقق نادي ريال مدريد فوزًا على حساب فالنسيا بهدفين نظيفين مساء السبت، في إطار مباريات الجولة 14 من الدوري الإسباني "الليجا".

وجاء الهدف الأول لريال مدريد عكسيًا عن طريق فاس مدافع فالنسيا في الدقيقة الثالثة، قبل أن يسجل فاسكيز ثاني الأهداف في الدقيقة 83.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 23 ليحتل المركز الخامس في ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند النقطة 17 في المرتبة 13.

ملخص المباراة

نجح ريال مدريد في فرض سيطرته على المباراة منذ بدايتها، حيث كاد بنزيما أن يسجل هدفًا مبكرًا في الدقيقة الثالثة بعد تصويبة رائعة لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

كارفخال تسبب في تسجيل ريال مدريد لهدفه الأول في الدقيقة الثامنة، بعدما تلاعب بدفاع فالنسيا قبل أن يحول كرة عرضية، لعبها فاس مدافع الخفافيش برأسه في شباك فريقه بالخطأ ليعلن عن تقدم الملكي.

جاريث بيل كاد أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 27 بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يطلق تصويبة صاروخية، لكن نيتو تصدى لها ببراعة.

محاولات ريال مدريد لتسجيل الهدف الثاني لم تتوقف، حيث صوب بنزيما كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 35 لكنها علت عارضة فالنسيا.

محاولات ريال مدريد ظلت مستمرة وسط غياب تام لهجوم فالنسيا، حيث جاءت تصويبة أخرى قوية من مودريتش في الدقيقة 55 لكنها علت عارضة نيتو.

وأهدر البديل أسينسيو فرصة هدف لا تضيع في الدقيقة 73 بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليطلق تصويبة قوية ارتطمت في جسد باوليستا وهي في الطريق إلى الشباك.

واستحوذ فالنسيا على الكرة في الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث كاد مينا أن يسجل هدف التعادل لكن كورتوا تصدى لإنفراد تام به، قبل أن يحتسب الحكم الكرة كواقعة تسلل.

ونجح فاسكيز في تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 83 بعدما تلقى تمريرة عرضية من بنزيما، ليصوبها داخل شباك فالنسيا بسهولة.

تشكيل ريال مدريد: كورتوا، كارفخال، راموس، فاران، ريجليون، لورينتي، سيبالوس، مودريتش، فاسكيز، بيل، بنزيما.

تشكيل فالنسيا: نيتو، فاس، جاراي، باوليستا، جايا، سولير، كوكلين، باييخو، جيديس، مينا، جاميرو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن