جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الريال يواصل صحوته المحلية بفوزه على المتذيل هويسكا بالليجا

ريال مدريد

فريق ريال مدريد

واصل فريق ريال مدريد انتصاراته بالفوز على هويسكا بهدف دون رد في المباراة التي جاءت ضمن حسابات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

الريال بعد خسارته من إيبار بثلاثة أهداف دون رد ضمن الجولة 13، استعاد توازنه بالفوز على فالنسيا (2-0) في الجولة الماضية.

الفريق الملكي بفوزه في مباراة اليوم أصبح في المركز الرابع برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين عن إشبيلية الوصيف وأتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث، وبفارق خمس نقاط عن برشلونة متصدر المسابقة.

في المقابل، ظل هويسكا في المركز الأخير برصيد سبع نقاط ليتلقى الخسارة العاشرة في الموسم.

وبدأ ريال مدريد بتشكيل مكون من: كورتوا - فاران - راموس - أودريازولا -  مودريتش - لورنيتي - سيبايوس -  بيل - بنزيمة - فاسكيز.

تفاصيل المباراة 

شهدت الدقيقة السادسة من بداية المباراة فرصة خطيرة من مدافع هويسكا إتشيتا بعدما هدد مرمى الريال برأسية لكن تمر الكرة بجوار القائم.

وفي الدقيقة الثامنة افتتح الويلزي جاريث بيل أهداف المباراة لصالح الريال بعد عرضية رائعة من أودريازولا يسددها بيل المتواجد داخل منطقة الجزاء لتمر على يمين حارس هويسكا لتصبح النتيجة (1-0).

وكاد الأرجنتيني ايزكييل افيلا مهاجم هويسكا بعد مرور 15 دقيقة من بداية المباراة أن يسجل هدف التعادل لفريقه بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا حارس الريال يتألق ويبعد الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 25 سدد جاريث بيل كرة يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء لكن حارس هويسكا يحول الكرة لركنية ليحرم بيل من تسجيل هدفه الثاني في المباراة.

وحاول دافيد فيرييرو إدراك التعادل لهويسكا في الدقيقة 57 بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن كورتوا يواصل تألقه ويبعد الكرة لركنية.

بيل عاد في الدقيقة 61 ليهدد مرمى هويسكا للمرة الثالثة في المباراة لكن حارس المرمى الصربي أليسكندر يتألق ويبعد فرصة الهدف الثاني لبيل والريال.

بيل كاد في الدقيقة 69 أن يعزز النتيجة للريال بعد تمريرة طولية من إيسكو حاول من خلالها الجناح الويلزي أن يسجل ثاني أهدافه في المباراة لكن حارس هويسكا يتصدى للكرة ويبعدها لركنية.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ارتدى كورتوا قفاز الإجادة بعدما حرم تسديدة خورخي ميرامون مدافع هويسكا من تسجيل التعادل قبل نهاية المباراة.

تابعونا لمزيد من التفاصيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن