جميع المباريات

إعلان

فرانس فوتبول تعترف لـ"يلاكورة" بخطأ التصويت.. وتوضح موقف "الصحفي الوهمي"

بالون دور

مودريتش يحصد جائزة بالون دور

اعترفت مجلة فرانس فوتبول بوجود خطأين في عملية التصويت لجائزة أفضل لاعب في العالم "بالون دور" التي منحتها الصحفية للكرواتي لوكا مودريتش.

ورد باسكال فييري، مدير صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، على يلا كورة، ليوضح أنهم بالفعل وقوعوا في خطأ بتصويت صحفي دولة ترينيداد وتوباجو.

وأضاف مدير صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية: "نعم حدث خطأ في تصويت صحفي توباجو.. بريده الإلكتروني لم يكن واضحًا وعلى أية حال نحن نعتذر له عن هذا الخطأ".

ومنحت المجلة أصوات ترينداد وتوباجو للاعبين، بعكس الترتيب الذي أرسله الصحفي للمجلة، ليحصل ميسي على المركز الخامس بدلا من الأول، وجريزمان على الأول بدلا من الخامس، وكذلك محمد صلاح الذي حصد المركز الثاني بدلا من الرابع.

ويحصد اللاعب صاحب المركز الأول في التصويت على 6 نقاط، فيما يحل الثاني على 4 نقاط، والثالث على 3 نقاط، والرابع على نقطتين، والخامس على نقطة وحيدة.

كما أوضح "فييري" لـ"يلا كورة"، أنه لا يوجد لدى المجلة اسم صحفي وهمي في جزر القمر، وإنما "عبدو بوينة"، هو اسم غير حقيقي ومستعار للصحفي عبدول يوسف، الذي صوّت تحديدًا يوم 31 أكتوبر الماضي.

وجاءت ترشيحات صحفي جزر القمر كالتالي:"مبابي، مودريتش، كريستيانو رونالدو، هازارد، محمد صلاح".

وتوج الكرواتي لوكا مودريتش، على جائزة أفضل لاعب في العالم، فيما حل رونالدو ثانيا، وجريزمان في المركز الثالث، ثم مبابي رابعا، وميسي خامسا، فيما حصد صلاح المركز السادس.

اقرأ أيضا:

صحفي ترينداد توباجو يكشف لـ"يلا كورة" خطأ التصويت: فرانس فوتبول غيّرت الترتيب.. صلاح ليس الثاني (1)

تقرير: فرانس فوتبول استعانت بصحفي وهمي في جائزة بالون دور (2)

مراسل فرانس فوتبول يوضح ليلا كورة لماذا وصف تتويج مودريتش بـ"الفضيحة"؟ (3)

بالون دور.. مودريتش الأفضل في العالم.. وصلاح السادس خلف ميسي

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن